تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لماذا يشعر كيانو ريفز بعدم الرضا حول نهاية فيلم John Wick 4 رغم نجاحه؟

John Wick 4 arageek 2023
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

لا شيء يمكن أن يوقف "جون ويك"؛ نعلم ذلك الآن. ولكن بعد أربعة أفلام تتزايد فيها وسائل قتل ومشاكسة أعدائه بشكل مختلف بين فن الرماية بالبنادق، ومهارة الفرسان وغيرها، حان الوقت لـ كيانو ريفز أن يضع أسلحته جانبًا نهائيًا في نهاية الفصل الرابع من سلسلة أفلام جون ويك.

يدور فيلم John Wick: Chapter 4  في إطار من الإثارة والتشويق حول اكتشاف " John Wick" طريقة لاكتساب حريته، إلى أن يكتشف خيانة الأصدقاء التي تعرقل مساره، وتدفعه لخوض التجارب والتحديات غير المحسوم عواقبها بعد.

يشارك البطولة في الجزء الرابع من أحد أشهر الأفلام العالمية خلال الأعوام الأخيرة نخبة من النجوم بجانب "كيانو ريفز"، من بينهم: لورانس فيشبورن، ورينا ساواياما، وشامير أندرسون، وسكارسجارد، ودوني دين، والشريط السينمائي يأتي من إخراج تشاد ستاهلسكي.

كما تذكرون من الفيلم الأخير ونهايته الجدلية، كان هناك مواجهة في ساكري كور بباريس بين "جون ويك/كيانو ريفز" والماركيز (بيل سكارسجارد)، والتي أدت إلى صعود "ويك" بشكل حاسم إلى السماء. لديه قبر وكل شيء. لكن هل رحل نهائيًا؟

فيديو يوتيوب

في مقابلة مع موقع Collider، يقول منتج السلسلة بازيل إيوانيك أن البطل النجم كيانو ريفز كان حريصًا على أن تكون هذه الوفاة نهاية حاسمة؛ أي وضع نقطة ونهاية فعلية للفيلم (وويك)، بدلاً من ترك التساؤلات لدى الجمهور وإشارة التعجب.

بعد الجزء الثاني والثالث والرابع، اتضح أن صنع هذه الأفلام مرهقًا جدًا ويرهق "كيانو"، جسديًا وعاطفيًا"، يضيف "إيوانيك": "في النهاية، دومًا ما يكون مثل 'لا يمكنني القيام بهذا مرة أخرى'، ونتفق معه على ذلك".

يصف ما كان يردده كيانو ريفز خلف أجواء كواليس التصوير: 'أريد أن أموت بشكل نهائي في نهاية هذا الفيلم'"، بحسب المنشور على موقع EmpireOnline.

نرشح لك:  كيانو ريفز يكشف أسراره بحروب الأسلحة والأساطير في فيلم John Wick: Chapter 4.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

ولكن، على الرغم من استعداد "ريفز" للوداع نهائيًا للشخصية، أراد إيوانيك والمنتجون الآخرون أن يتركوا لأنفسهم بعض المرونة لإعادة الشخصية مرة أخرى.

مع مراعاة أننا لا نرى سوى "ويك" ينهار على الأرض من بعيد في الفيلم، أي أنه هناك فرصة أنه لم يمت بالفعل. "قلنا: تعرف، سنترك 10% مساحة صغيرة للتفكير"، يقول "إيوانيك".

بالتأكيد، يبدو أن كيانو ريفز الآن ميال للاستفادة من تلك الـ 10% وفي أي وقت يكون "ريفز" ومخرج ويك تشاد ستاهيلسكي جاهزين للبدء بجزء جديد آخر، يقول "إيوانيك" إنه سيُنفذ وقتها بالفعل.

ذو صلة

ويوضح: "سيتصلون بي ويخبرونني. حسنًا، نحن جاهزين للظهور. إليك قصتنا". "إيوانيك" على ثقة نسبيًا بأن ذلك سيحدث في نهاية المطاف، واصفًا: "نحن جميعًا نريد جون ويك آخر. لا نعرف كيف سيكون ومتى سيحدث، ولكننا نحب بعضنا البعض ونحب هذا العالم."

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة