تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Equiptal السعودية تحصل على تمويل بمليون دولار لتعزيز خدمات المعدات الثقيلة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة Equiptal السعودية، المتخصصة في المعدات الثقيلة، حصلت على تمويل بقيمة مليون دولار، ما يعادل 3,75 مليون ريال سعودي.

تأسست الشركة في عام 2022 على يدي المؤسسين علي مرعي ومنصور حميد.

جولة التمويل قادتها شركة Plug & Play الشرق الأوسط بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

أفادت مصادر إعلامية بأن شركة Equiptal، المتخصصة في قطاع المعدات الثقيلة بالمملكة العربية السعودية، تمكنت من جمع تمويل قدره مليون دولار، ما يوازي 3.75 مليون ريال سعودي، ضمن جولة استثمارية من نوع "Pre-Seed".


معلومات عن شركة Equiptal

تأسست Equiptal في عام 2022 بفضل جهود المؤسسين علي مرعي ومنصور حميد، وقد خططا منذ البداية لإحداث نقلة نوعية في سوق المعدات الثقيلة. كما تقدم المنصة الإلكترونية التابعة للشركة واجهة ربط بين المقاولين وموردي المعدات الثقيلة، وبالإضافة إلى ذلك، تقوم بتقديم حلول سحابية لإدارة الأساطيل التي تساعد المقاولين في تتبع وإدارة معداتهم بكفاءة، مما يسهم في تقليل النفقات وتحسين الاستدامة من خلال تقليل انبعاثات الكربون.


التمويل والدعم

جاءت جولة التمويل بقيادة شركة Plug & Play الشرق الأوسط، مع مشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين. هذا التمويل يهدف إلى تعزيز وتوسيع نطاق خدمات الشركة وتقديم حلول جديدة للمقاولين.

ذو صلة

وفي تعليق له على هذه الخطوة المهمة، قال المؤسس الشريك لشركة Equiptal، السيد علي مرعي: "كمقاول سابق، كنت دائمًا أرى التحديات التي يواجهها المقاولون في سلسلة التوريد". وأكد على أهمية التركيز على تقديم حلول للمشكلات المتعلقة بتأجير المعدات على المدى القصير والطويل، خاصة في ظل المشروعات الكبيرة التي تحتاج إلى جداول زمنية دقيقة ومتطلبات صارمة.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى تقديم حلول مبتكرة ومستدامة في قطاع المعدات الثقيلة والرد على التحديات التي يواجهها المقاولون في المملكة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة