تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Immensa الإماراتية للتصنيع الإضافي تحصل على تمويل بقيمة 20 مليون دولار للتوسع في الشرق الأوسط

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أغلقت شركة Immensa الناشئة في مجال التصنيع الإضافي جولة تمويل من الفئة B بقيمة 20 مليون دولار بقيادة شركة Global Ventures مع مشاركة مستثمرين جدد وحاليين.

تخطط Immensa لاستخدام هذا التمويل لتسريع خططها التوسعية عالميًا وتعزيز تكنولوجيا برمجيات DIS RT الخاصة بها وأدوات الذكاء الاصطناعي.

أعلن فهمي الشوا الرئيس التنفيذي لشركة Immensa عن خطط الشركة لتوسيع نطاق عملياتها إلى المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان،.

في تطور بارز لقطاع التصنيع الإضافي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمكنت شركة Immensa، الشركة الناشئة البارزة والتي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة، من إتمام جولة تمويلية من الفئة B بمبلغ 20 مليون دولار. شركة Global Ventures كانت في طليعة هذه الجولة، بمشاركة عدد من المستثمرين الجدد والحاليين.

  • تطور شركة Immensa: نمت شركة Immensa لتصبح الرائدة في قطاع التصنيع الإضافي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ جمعت الشركة سابقًا 7 ملايين دولار في جولتها التمويلية الأولى عام 2021، وتعتبر هذه الجولة الجديدة بمثابة خطوة مهمة في مسيرتها.
  • إشراك المستثمرين: شهدت الجولة الاستثمارية الأخيرة مشاركة من مستثمرين جدد مثل صندوق Endeavour Catalyst وشركة EDGO، بالإضافة إلى الدعم المستمر من مستثمرين حاليين مثل مجموعة Energy Capital Group (ECG)، وشركة Shorooq Partners، وGreen Coast Investments.
  • استثمار الأموال: يتجه الاستثمار البالغ 20 مليون دولار نحو توسع وتطوير Immensa، مع التركيز على تحسين منصة برمجياتها DIS RT وتعزيز أدوات الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها.

أعلن فهمي الشوا الرئيس التنفيذي لشركة Immensa عن خطط الشركة لتوسيع نطاق عملياتها إلى المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى خطط للدخول في سوق أمريكا الشمالية خلال الـ 18 شهرًا القادمة.

ذو صلة

تسعى Immensa إلى تحقيق نقلة نوعية في السوق العالمي لقطع غيار الطاقة، الذي يبلغ حجمه 91 مليار دولار، من خلال هدفها المتمثل في رقمنة مليون قطعة غيار بحلول عام 2027. ومن خلال حلولها الرقمية، تهدف Immensa إلى تحويل سلسلة التوريد في قطاع الطاقة، مما يعد بتقليص التكاليف والأوقات اللازمة للتوريد. كما أبرزت Immensa تطورها مؤخرًا بجذب قيادات تنفيذية من الصف الأول وافتتاح مركز متقدم للتصنيع في السعودية.

تعكس جولة التمويل الأخيرة التي حصلت عليها شركة Immensa مكانتها الرائدة في مجال التصنيع الإضافي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعد دليلاً على التغيير الجوهري الذي يشهده قطاع الطاقة العالمي في إدارة مخزون قطع الغيار. مع التزامها بتبني التكنولوجيا المتقدمة وخطط التوسع الطموحة، تظهر Immensa استعدادًا للتأثير بشكل ملموس في الأعوام المقبلة، مستخدمةً حلولها الابتكارية لتحويل وتحديث أساليب سلسلة التوريد التقليدية في قطاع الطاقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة