تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة NOW Money الإماراتية للتكنولوجيا المالية تحصل على تمويل مجهول من مستثمرين ملائكيين

مريم مونس
مريم مونس

3 د

شركة NOW Money تغلق جولة تمويل جديدة بقيادة رواد الأعمال الناشئة في دبي، مارك ناتر ونيكولاس أندين.

مارك ناتر يصبح رئيسًا لمجلس إدارة NOW Money، في حين تم تعيين نيكولاس أندين كالرئيس التنفيذي للشركة.

NOW Money تقدم خدمة التحويل المالي عبر UPI للمرة الأولى في المنطقة وتطلق خدمة اشتراك بنكي جديدة للعمال المهاجرين.

نجحت شركة NOW Money الرائدة في منصات الرواتب والتحويلات المالية، في إغلاق جولة تمويل بمساهمات ملحوظة من رواد الأعمال المقيمين في دبي مارك نوتر ونيكولاس أندين. وبعد هذا الاستثمار، تم الإعلان عن تغييرات كبيرة في قيادة الشركة حيث تولى نوتر منصب رئيس مجلس الإدارة وتولى Andine منصب الرئيس التنفيذي.

يتمتع مارك نوتر، مؤسس مجموعة Seven Group التي تأسست في دبي عام 2018، برؤية ثاقبة في تعزيز الموارد البشرية ومزايا الموظفين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. إذ يقدم قسم وسطاء التأمين السبعة التابع له المشورة للشركات حول السياسات الطبية لموظفيها. علاوة على ذلك، فإن شركة الإمارات للموارد البشرية، وهي مشروع آخر تابع له، تزود الشركات بنظام إدارة الموارد البشرية الشامل الذي يتعامل مع كشوف المرتبات واستحقاقات الموظفين في جميع أنحاء المنطقة.

نيكولا أندين، مواطن فرنسي مقيم في دبي ويتمتع بخبرة تمتد لعقد من الزمان في توسيع نطاق الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، ويشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للموارد البشرية. وسيحتفظ بهذا المنصب إلى جانب دوره الجديد كرئيس تنفيذي لشركة NOW Money. وهو معروف بشبكته الواسعة من الاتصالات المحلية والدولية.

وتعليقًا على هذا الاستثمار، قال أندين: "لقد لفت انتباهنا العرض المتميز لـ NOW Money، الذي يجمع بين رسالة اجتماعية قوية تتمثل في توفير إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة المحرومين البالغ عددهم 1.7 مليون نسمة، مع نموذج أعمال قوي وقابل للتوسيع. ونحن ندرك أن الأعمال التجارية تتماشى مع المبادرات الحكومية، مما يوفر وسيلة فريدة لأصحاب العمل ذوي الوعي الاجتماعي لتعزيز الصحة المالية والعقلية والجسدية للقوى العاملة لديهم.

وفي خطوة رائدة، أصبحت NOW Money أول شركة للتكنولوجيا المالية في المنطقة تقدم خيار تحويل UPI، وهي مبادرة من قبل شركة المدفوعات الوطنية في الهند. وهذا يوفر بديلاً فوريًا وبأسعار معقولة لتحويل الأموال إلى الهند. وتقوم الشركة بتوسيع خدماتها إلى شرائح واسعة من السكان المهاجرين الذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يتم تحقيق ذلك من خلال التعاون مع أصحاب العمل لتقديم خدمة متميزة مع انخفاض رسوم التحويلات المالية والمصرفية للعديد من البلدان، وهي رسوم أقل من المستوى الذي أوصت به الأمم المتحدة.

علاوة على ذلك، تستعد NOW Money لإطلاق خدمة اشتراك مصرفية جديدة مصممة خصيصًا للعمال المهاجرين في المنطقة. إذ يهدف هذا النموذج المبتكر إلى تبسيط عروض NOW Money، وتسهيل إدارة المستخدمين وميزانيتهم والتحكم في أموالهم بشكل فعال، مع استخلاص قيمة أكبر من اشتراكهم.

ذو صلة

وتأكيدًا على موقفها الأخلاقي، تجري NOW Money أيضًا جلسات تثقيف مالي باللغات الأصلية للمستخدمين النهائيين، مما يظهر تفاني الشركة الثابت في الشمول المالي والارتقاء الاجتماعي.

ومع هذا التغيير الجديد في الاستثمار والقيادة، تستعد NOW Money لتعزيز مهمتها المتمثلة في الشمول المالي وإحداث ثورة في المشهد المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة