تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Madame Web.. داكوتا جونسون تكشف صعوبات تصوير الفيلم قبل عرضه!

dakota johnson madam web film 2024 arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تكشف النجمة داكوتا جونسون، كواليس جديدة مثيرة من أجواء تصوير فيلم Madame Web، قبل عرضه بالسينمات خلال شهر فبراير المقبل.

تقول داكوتا جونسون إنها وثقت بالمخرجة S.J. Clarkson تمامًا في فيلمها الجديد "Madame Web"، رغم أن عملية تصوير الفيلم كانت صعبة للغاية.

Madame Web الذي يعتبر جزءًا من عالم "سبايدر مان" في استوديو "سوني" يستخدم تقنيات CGI بكثرة لجلب عالم الأبطال الخارقين إلى الحياة، والذي يعد تجربة مختلفة بالنسبة لـ "جونسون".

تقول داكوتا جونسون في مقابلة مع EW: "لأول مرة أخوض تجربة مثل هذا الفيلم؛ حيث تكون على blue screen، وتحدث انفجارات وهمية، وشخص ما يصرخ "انفجار!" وأنت تتصرف كما لو كان هناك انفجارًا. بالنسبة لي، كان ذلك جنونيًا بالفعل".

تضيف: "كنت أقول لنفسي؛ لا أعرف ما إذا كان هذا سيكون جيدًا على الإطلاق أم لا! آمل أنني قد قدمت عملًا جيدًا، ولكنني وثقت في "كلاركسون"، فهي تعمل بجد ولم يقل اهتمامها بفيلم Madame Web منذ بدأنا في تصويره".

داكوتا جونسون تلعب دور Madame Web ،  تبدأ في رؤية رؤى عن المستقبل في فيلم الأبطال الخارقين. وتقول النجمة العالمية إنها "كانت في البداية مترددة بشأن تجسيد هذه الشخصية الخارقة"؛ بحسب المنشور على موقع .Deadline

تتابع موضحة: "تلقيت هذا السيناريو، وكنت أفكر بأنه أنا لا أعرف إذا كان يمكنني أن أكون بطلة خارقة؛ كنت مذهولة بقواها، شعرت أنني أود حقًا أن أرى تلك البطلة. أود أن أرى امرأة شابة قوتها تكمن في ذهنها".

ذو صلة

يشمل طاقم فيلم "Madame Web"، الذي سيتم عرضه في دور السينما في 14 فبراير المقبل لهذا العام، عدة نجوم بجانب داكوتا جونسون، منهم؛ سيدني سويني، وسيليست أوكونور، وإيزابيلا ميرسيد، وطهار رحيم، ومايك إبس، وإيما روبرتس، وآدم سكوت، وزوزيا ماميت.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Madame Web

الموعد: 14 فبراير 2024

حقق فيلم “Spider-Man Movie Franchise (بدون Spider-Man)” من سوني أعلى مستوياته (Venom) وأدنى مستوياته (Morbius)، لكن Madame Web، التي تلعب دور البطولة فيها داكوتا جونسون كشخصية Spidey الجانبية المستبصرة، قد تستحق الاستمرار فيها، حتى لو بيتر باركر نفسه لم يظهر أبدًا. شارك في البطولة سيدني سويني وآدم سكوت وزوسيا ماميت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    سي جي كلاركسون

بطولة

داكوتا جونسون،
سيدني سويني،
سيليست أوكونور،
إيزابيلا ميرسيد،
إيما روبرتس

النوع

أكشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة