تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما الذي يميز Loki 2 عن إصدارات “Marvel”؟.. منتج المسلسل يجيب

loki season 2 arageek art 2023
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

انطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "Loki" حديثًا على منصة "ديزني+"، مع قصة جديدة تتعلق بشخصيات مرتبطة بسلطة الزمن والمحاولة اليائسة للحفاظ على المؤسسة التي يعيشون فيها من التدمير.

توم هيدلستون يعود في الدور الذي قام بتجسيده لأكثر من عقد من الزمن، في ست حلقات جديدة من مسلسل ستوديوهات "مارفل". كجزء من عالم مترابط، قد يعتقد البعض أن هناك قليل من المجال للإبداع داخل عالم "مارفل".

لكن صناع " Loki" نجحوا في توسيع الحدود واَفق الخيال أكثر من أي وقت مضى، وفقًا للمنتج التنفيذي المشارك كيفن رايت. خلال مقابلة حديثة مع ستيف واينتراوب من Collider، تحدث "رايت" عن الحرية الإبداعية التي منحها الاستوديو لفريق "لوكي".

فيديو يوتيوب

بعد انتهاء الموسم الأول، أكد "كيفن" في حديثه تقديره لهذا المشروع الفني، واصفًا: "أنا أحب هذا العالم. أرغب في رؤية المزيد منه، وأرغب في مقابلة المزيد من الأشخاص هناك، شعرنا وكأننا كنا نتعامل مع زاوية صغيرة نوعًا ما من هذه المؤسسة. من هناك، كان ذلك ببساطة أمرًا ملزمًا للذهاب أبعد، ودفعها ببساطة أبعد، والميل إلى أكثر في الدراما، والانغماس أكثر في العالم، والبناء الفني فقط".

يضيف متابعًا ضمن تصريحاته الصحفية الأخيرة: "وصراحةً، كان الموسم الأول بهذه الطريقة أيضًا. لقد منحونا الكثير من الحرية الإبداعية، وتم منح جميع صانعي الأفلام الذين انضموا إلينا في العرض الكثير من المرونة لوضع بصمتهم ولمساتنا عليه".

الموسم الأول من " Loki" قدم الجمهور إلى سلطة الزمن المتغير، وهي منظمة خارجة عن الزمن والمكان مكرسة لمنع الواقعيات المختلفة من التفرع عن الجدول الزمني المقدس.

نرشح لك: أفلام تؤهلك لمشاهدة مغامرات الموسم الثاني لمسلسل Loki!

وخلال الحلقة النهائية من هذا الموسم، كُشف الغرض الحقيقي منها والذي كان منع تفشي النسخه البديلة عن بدء حرب أخرى من أجل الهيمنة، مما يؤدي إلى تدمير كل كون كان قريبًا من الصراع. ومع ذلك، كانت سيلفي (صوفيا دي مارتينو) لديها خططًا مختلفة في سعيها للانتقام ، مما ترك العوالم المتعددة بدون حماية.

حان الوقت لـ "لوكي" و"سيلفي" أن يعرفا كيف ستعمل سلطة الزمن الآن مع وجود جداول زمنية متعددة تنمو وتتشكل باستمرار. سيعود موبيوس (أوين ويلسون)، الوكيل الودود الذي أصبح على علاقة صداقة قوية مع "لوكي" خلال الموسم السابق، لمساعدته في تحديد مصير العوالم المتعددة.

وفي حين يمكن أن يكون من المثير متابعة كيف تتطور هذه العلاقة عَبر الموسم الثاني، سيتم تقديم حلفاء جدد في الحلقات الجديدة، بما في ذلك فني يقوم بدوره الفائز بجائزة الأوسكار كي هوي كوان.

بينما لا يزال من المبكر معرفة ماذا سيحدث لشخصيات "لوكي" الرئيسيين بحلول نهاية الموسم الثاني. نتذكر معًا ما كان أعلن عنه كيفن فيجي خلال Comic-Con في سان دييغو لعام 2022، أن المرة القادمة التي ستتجمع فيها أقوى أبطال الأرض للقيام بمهمة ستكون في " Avengers: The Kang Dynasty" لعام 2026.

ذو صلة

 وبينما نسخ كانج تقترب أكثر من أي وقت مضى، فإن The Avengers هم الشيء الوحيد الذي يقف بينهم وبين تدمير العوالم المتعددة. ستكون حلقات جديدة من الموسم الثاني من "لوكي" متاحة على “ديزني+" كل يوم خميس في كل أسبوع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة