تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Thunderbolts.. تحالف غير المتوقع يجمع نجوم مارفل لإنقاذ العالم في 2025!

فيلم Thunderbolts.. تحالف غير المتوقع يجمع نجوم مارفل لإنقاذ العالم في 2025 - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

ضمن التغيرات الجذرية المتلاحقة التي تطرأ على عالم مارفل السينمائي خلال الفترة الأخيرة، يعد فيلم "Thunderbolts" أحد أكثر الأعمال المرتقبة التي ستطل على الشاشة الكبيرة في 2025، جامعًا بين أبطال مارفل لإنقاذ العالم.

بينما بدا الانتظار طويلاً بالنسبة للجماهير بعد كل تقلبات ظروف التصوير مؤخرًا، كشف الممثل وايت راسل مؤخرًا أنهم مستعدون جميعًا لبدء تصوير الفيلم في فصل الربيع المقبل لعام 2024، بحسب المنشور على موقع collider.

تحول "راسل" من شخصية جون ووكر إلى العميل الأمريكي في نهاية مسلسل "Falcon and the Winter Soldier"، ويجني حاليًا ثمار نجاح مسلسله الأخير "Monarch: Legacy of Monsters".

ضمن تصريحاته مؤخرًا مع مجلة The Hollywood Reporter، تحدث عن شخصيته في عالم مارفل قائلاً: "هناك الكثير لتقديمه مع "جون"، كذلك المزيد لفعله مع جون". وأثنى على الطاقم المميز من الممثلين، واصفًا: "أنا محظوظ للغاية للعمل مع كل هذه المواهب التي سأعمل معها عندما يبدأ تصوير فيلم Thunderbolts في مارس أو أبريل".

وألمح "راسل" إلى أنهم يسعون إلى تقديم شيء يحمل عمقًا مثيرًا للتأمل بعيدًا عن مجرد الطيران وأداء الأشياء الخارقة؛ يمكن للجماهير أن تتخيل رحلة ممتعة مع "Thunderbolts" حيث يتحد أكثر الشخصيات غير المتوقعة في الكون لإنقاذ العالم.

إلى جانب "راسل" في فيلم Thunderbolts، سيعود سيباستيان ستان كباكي، واستنادًا إلى الكيمياء الفنية التي جمعتهما في "The Falcon and the Winter Soldier"، سيكون من المثير مشاهدتهما يجتمعان مرة أخرى.

ومن ضمن طاقم التمثيل المتميز، ستعود فلورنس بيو في دور يلينا بيلوفا، وديفيد هاربر بدور الحارس أليكسي شوستاكوف، وأولجا كوريلينكو بدور أنطونيا دريكوف، وذلك في تكملة لأدوارهم من فيلم "Black Widow"، فضلاً عن هانا جون كامن بدور آفا ستار/الشبح وجوليا لويس درايفوس بدور فالنتينا أليجرا دي فونتين.

ذو صلة

ومن المفترض أن يظهر هاريسون فورد في دور ثاديوس "Thunderbolt" روس، الذي سينضم إلى عالم مارفل في فيلم "Captain America: Brave New World". ومن المقرر أن يصدر فيلم "Thunderbolts" بالسينمات العالمية في 25 يوليو 2025.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة