جدد منزلك مع هذه التطبيقات … قل وداعاً لدفع مبالغ طائلة لمصممي الديكور !!

4

هل ترغب في تغيير ديكور منزلك وليس لديك المال الكافي لاسشتارة مهندس ديكور أو مصمم؟ الحل يكمن في هاتفك الذكي. فنحن ندير جداول أعمالنا على هواتفنا وكذلك نخطط لرحلنا عن طريقها وحتى نقتني الكثير من أشيائنا بواسطتها لدرجة أنّنا نشعر أنّه إن اختفت الهواتف الذكية من الوجود سنضيع حقاً لذلك فمن الطبيعي أن نلجأ إليه عند التفكير في تغيير ديكور المنزل.

فإن كنت ممّن يرغبون في تغيير ديكور المنزل ولكنك غير قادر على توفير أجر مصمم الديكور فإليك البديل وهي مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على التخطيط وإدارة كل خطوة يقوم بها أشهر مصممي الديكور مما يمكنك من تهيئة منزلك بما يناسب ذوقك بلا توتر ومن غير جهد.

اقرأ أيضًا: تطبيقات ادمان ايجابي بلمسة أنثوية … أفضل 11 تطبيق للبنات

سنعرّفك على التطبيقات التي تتيح لك الأدوات وتكون مصدر إلهام إليك للحصول على بيتك الحلم وبذلك تعيد تغيير ديكور منزلك بثقة. فأحياناً مساعدة صغيرة من تطبيق هاتف يمكن أن تدفعك إلى شراء الأريكة التي تناسب منزلك وترشدك على كل خطوة في عملية تغيير الديكور بداية من اختيار الألوان وانتهاء بشراء أثاث المنزل. فحمّل هذه التطبيقات ودع هاتفك الذكي يساعدك على تصميم ديكور لمنزلك يعكس روحك وحسك العاطفي ورؤيتك للحياة. وإليك بعض تطبيقات تصميم الديكور التي يمكنك الوثوق بها:

تطبيق Neybers

يتوفر على منصة أندرويد وiOS.

يسمح لك التطبيق بتصميم ديكور منزلك بنفسك الكترونياً حيث يمكنك من تحميل صورة منزلك أو استخدام إحدى القوالب الجاهزة التي يوفرها التطبيق وإضافة الألوان وقطع أثاث من مختلف الأنواع والأحجام بما بتناسب مع أبعاد الغرفة.


تطبيق Roomhints Design Ideas

يتوفر على منصة iOS.

هل بدأت بتغيير ديكور المنزل ولكنك تواجه بعض المشاكل فلا تدري كيف أو من أين تحصل على ستائر نوافذ مناسبة أو كيف تغير طاولتك بحيث تلائم الديكورالجديد؟ فهنا الحل حيث باستطاعتك تحميل صورة لمنزلك واستشارة مصمم ديكور عبر التطبيق يجيب على أسئلتك ويقدم لك النصح. ويمكنّك التطبيق أيضاً من شراء ما ينصحك به المصمم.


تطبيق Paper

 Paper by FiftyThree

يتوفر على منصة iOS.

هو أكثر من مجرد تطبيق للتصميمات الهندسية وهو شائع جداً والسبب في ذلك أنّه يبقيك على اطلاع على أحدث مشاريع هندسة الديكور. يساعدك هذا التطبيق على التخطيط لمشروعك ويتيح لك تطبيقها داخل هيكل معيّن وتحضير قوائم بما يجب القيام به وتنظيم أعمالك مما يوفر عليك الوقت ويبقيك ضمن حدود ميزانيتك.


تطبيق Color Capture 

 

 

Color Capture

يتوفر على منصة أندرويد وiOS.

لا داعٍ للحيرة في اختيار الألوان حيث يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور لمنزلك لاختيار ألوان تتطابق مع أبعاد المكان وشكل الأثاث وحفظهم في مجلّد الكتروني يسهَل عليك الوصول إليهم متى شئت ذلك.


Modsy

يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور 3D للمكان المراد تغيير ديكوره وتحميلها ليصلك اقتراحات من عدد من مصممي الديكور فتغير ديكور منزلك كما تشاء وتشتري مقتنياته بثقة وكأنك تستخدم مصمم ديكور من دون دفع أجرة خدماته.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الواقع المعزز AR على أجهزة الأيفون


تطبيق Handy

Handy

يتوفر على منصة iOS.

يساعدك هذا التطبيق على التواصل مع متخصصين في أعمال الطلاء والصيانة وغيرها من الخدمات اللازمة لتغيير ديكور منزلك.

فيجنبك هاتفك الذكي عبر هذه التطبيقات دفع مبالغ إضافية لمصممي الديكور ويقدّم لك النصائح لتتمكن من تهيئة منزلك بأسعار معقولة وتأثيثه يما يتلائم مع حجمه وطلائه وإضافة لمستك بما يوفر لك الراحة والسعادة.


هل جربتم تطبيقات مماثلة؟ أخبرونا بتجربتكم في التعليقات

4

شاركنا رأيك حول "جدد منزلك مع هذه التطبيقات … قل وداعاً لدفع مبالغ طائلة لمصممي الديكور !!"