ألعاب تستطيع لعبها من نتائج البحث في جوجل مباشرة

ألعاب جوجل في نتائج البحث مباشرة
1

يحاول محرك البحث جوجل أن يقدم لنا تجربة بحث أكثر تقدمًا واحترافية وأقل مللًا وذلك من خلال تخصيص نتائج بحث مخصصة أكثر لكل نوع من المحتوى الذي تبحث عنه من محتوى الفيديو إلى الصوتيات وحتى الألعاب التي يقدم لك محاكاة لبعضها بدون الحاجة إلى تحميلها مباشرة من داخل نتائج البحث، وإليك بعض هذه الألعاب والحركات التي يمكنك الحصول عليها من محرك البحث.

Atari Breakout

image02

لعبة كسر القرميد التي أمضينا معها أوقاتًا رائعة في فترة طفولتنا تستطيع لعبها مباشرة من داخل محرك البحث جوجل كل ماعليك فعله هو البحث عن Atari breakout من خلال تبويب البحث عن الصور  لتتحول جميع الصور في البحث إلى لعبة أتاري العريقة هذه وتستطيع لعبها مباشرة.

Super Mario Bros

Super Mario from browser

جيل التسعينيات سيتذكر هذه اللعبة بمجرد ذكر اسمها، لذا قامت جوجل بإضافة جميلة عندما تقوم بالبحث عن Super Mario Brothers ستلاحظ ان هناك معلومات عن اللعبة مع صور لها، تحت الصور هناك مربع صغير من اللعبة على شكل إشارة استفهام، بمجرد الضغط عليه سوف تقوم بربح النقاط كما في اللعبة تماماً.

Zerg rush

image01

جرب البحث عنها، فستجد ان الحرب قد بدأت عليك، سترى مجموعة من حروف O الموجودة في كلمة google قد باشرت بالهجوم على نتائج البحث الخاصة بك، وهدفك هو الدفاع عن نتائج البحث.

Pacman

Google Pacman

لعبة أخرى من ألعاب الطفولة ومن أشهر الألعاب في العالم إنها لعبة Pacman التي يمكنك لعبها من خلال البحث عن كلمة Pacman في محرك البحث جوجل.

حيل أخرى يمكنك إبهار أصدقائك بها

إذا فاتتك تجربة محرك البحث جوجل في بداياته يمكنك العودة إلى ذلك التاريخ من خلال البحث عن Google in 1998، وفي حال قمت بالبحث عن Do a barrel roll فإن صفحة البحث ستدور بنسبة 360 درجة قبل أن تعود إلى ماكانت عليه، ومن خلال البحث عن عبارة Askew ستحصل على صفحة نتائج بحث مائلة.

أخبرنا عن حيل أخرى تعرفها ولم يتم ذكرها في المقال

1