نجوم اقترفوا الجرائم وسرقوا من مواقع تصوير أفلامهم!

ثور كريس هيميسورث
0

يشاهد الناس المسلسلات والأفلام لأسباب عديدة ومختلفة، وواحدة من أفضل الطرق لجذب الجمهور هي وجود عرض لنجم مميز بشخصية خلابة وملهمة، ففي تلك الحالات، تمر أوقات تشعر فيها أنه من المستحيل فصل القصة والممثلين عن الأدوات التي يستخدمونها، مثلاً تخيل ثور بدون مطرقته أو الرجل العنكبوت من دون زيّه، هذه الأفلام لن تكون هي نفسها دون الأدوات والأزياء الرمزية المرتبطة بها.

المشاهدون ليسوا وحدهم الذين يقعون في حب الشخصيات المفضلة لديهم والأدوات التي يستخدمونها، ففي بعض الأحيان، يقع الممثلون بحب شخصياتهم وأدواتهم، مما يقود هؤلاء الفنانين المشهورين في سرقة تلك الأدوات التي جعلتهم مشهورين، حتى لو كان ذلك يعني خرق القانون.

وهنا سنقدم لكم بعض الأدوات المشهورة التي قام الممثلون بسرقتها:

أقرأ أيضًا: برنامج الحصن يعود من جديد، وإليكم رابط التسجيل!

كريس هيميسورث ومطرقة ثور

كريس هيميسورث و مطرقة ثور

لفد حقق Avengers: Infinity war نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما حقق أكثر من ملياري دولار في أقل من شهرين، وقد جمع فلم Avengers الثالث العديد من ممثلي أفلام مارفل، ومنهم كريس هيمسورث في دور ثور، حيث أقر كريس بأن الجماهير الذين أصيبوا بصدمة جراء فلم Infinity War cliffhanger، سيصابون بصدمة أكبر عندما يتم إطلاق Avengers 4 في عام 2019.

في حين أن إعلانه قد يتحقق وقد لا يتحقق، إلا أن كريس قد ورط نفسه بتصرف طائش من جانبه، إذ قام بسرقة مطرقة ثور شخصيته في الفلم، وبدلاً من إعرابه عن الندم، أشار هيمسورث بأن لديه نزعة السرقة والآن لن يستطيع سرقة المزيد من الأدوات لأن أفراد الطاقم يراقبونه دوماً.

أندرو جارفيلد وزي سبايدرمان

واحد من أبرز ما في فلم الرجل العنكبوت هو الزي الأحمر والأزرق، إذ تم اختيار ملابس الأبطال الخارقين منذ أكثر من 50 عاماً، ولكن وبناء على طلب المخرج، فسوف تضاف تعديلات وتفاصيل جديدة على فلم THE Amazing Spider-Man 2، إذ أراد Marc Webb أن يكون زي البطل قريباً من الزي الكلاسيكي لرجل العنكبوت، ولكن أراد أيضاً أن يكون هناك بعض العصرية المضافة إليه، ولذلك قام باختيار Deborah Lynn Scott الحائزة على جائزة الأوسكار لصنع الزي، إذ صممت مسبقاً أزياء ناجحة جداً لكل من Avatar ،Titanic، و Back to the Future، لذا كانت المهمة بأيدي أمينة، وفعلاً قدمت “سكوت” العديد من الأزياء للفلم، إلا أن واحدة منها تمت سرقتها خلسةً من قبل الممثل وصاحب الدور الرئيسي “سبايدرمان” أندرو جارفليد.

كريس برات في حراس المجرة

كريس برات في حراس المجرة

ظهر الفلم Guardians of the Galaxy أول مرة في عام 2014، وبشكل غير متوقع أقبل عليه الكثير من المشاهدين ومدحه الكثير من النقاد، إذ جلب الفلم ما يقرب من 100 مليون دولار في الأسبوع الأول، وتجاوز التوقعات المالية للطاقم بنحو 20 في المئة، لذا قرروا فيما بعد إنتاج تكملة للفلم.

كان الفلم ببطولة فين ديزل، وزوي سالدانا وفين ديزل والذين يحظون جميعهم على جماهيرية كبيرة، كما إن خزانة Pratt لشخصية Lord- Star التي يلعبها، لعبت أيضاً دوراً وثيقاً بنجاح الفلم وجاذبيته، إذ عملت مصممة الأزياء Alexandra Byrne الحائزة على جائزة الأوسكار كثيراً لإنشاء مظهر يجمع بين رعاة البقر، راكب الدراجات النارية، نجم روك للـ Lord-Star.

اعترف Pratt فيما بعد بسرقته لسترة Lord-Star وبعض ما وجده في خزانته من دون أن يتندم أبداً، زاعماً بأنه قام بأخذها ليتمكن من تجسيد شخصيته تلك عند زيارة الأطفال في المستشفيات، ومفاجأتهم بوجوده بينهم.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

أرون بول والوجه القبيح في بركينج باد

يعتبر العديد من المتابعين أن Breaking Bad هو أفضل البرامج التلفزيونية على الإطلاق، والذي يروي عن شخصية والتر وايت (Bryan Cranston) مدرس الكيمياء الذي يعاني من السرطان، ويصنع الميثامفيتامين مع طالبه السابق بينك مان (Aaron Paul).

في مسيرتهما يقابل هذان الاثنان تحديات العالم الإجرامي، ويجبران أحياناً قتل الأعداء الذين يقفون في وجه مخططاتهم، ففي حلقة تصويرية بعنوان “Face Off”، يقوم البطلان بوضع قنبلة على كرسي متحرك لرجل عجوز في دار لرعاية المسنين، لتنفجر في وجه عدو لهم قاموا باستدراجه إلى المبنى.

قام Paul بسرقة ذلك الوجه المشوه، والاحتفاظ به بغرفة خاصة لتخويف أهل بيته.

إيان ماكلين ومفاتيح بيت بيلبو

إيان ماكلين ومفاتيح بيت بيلبو

تعتبر ثلاثية ملك الخواتم من أشهر الروايات في العالم من قبل الكاتب العبقري J.R.R، والذي جمع ما يقرب 3 مليار دولار من جراء عمله هذا، إذ تتبع القصة رحلة فرودو باجينز ورفاقه أثناء محاولتهم لتدمير الخاتم السحري، إلا أنه في إحدى حلقات السلسلة يتم سرد رحلة عم فرودو بيلبو باجينز الذي يواجه صعوبة في دخول منزله.

لعب إيان ماكلين دور “غاندالف“، والذي قام منذ سنوات عديدة بالاحتفاظ بأدواته في الفلم بجانب سيف غاندالف، وقد سرق ماكلين أيضاً مفاتيح Bag End، وهو منزل بيلبو باجينز.

كان المخرج بيتر جاكسون على علم بأن المفاتيح قد تم سرقتها، ولكن لم يكن يعرف هوية الجاني، إذ عمل ماكلين بجد للحفاظ على سره في سلسلة السرقات التي يقوم بها بكل الأدوار التي يؤخذها.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

روبرت جرينت وبيضة الديناصور في هاري بوتر

روبينت جرينت وبيضة الديناصور في هاري بوتر

سواء كنا نتحدث عن الكتب أو الأفلام، حقق هاري بوتر مليارات الدولارات، وقد أثارت خيال الأطفال والكبار على حد سواء، إذ لعب روبرت جرينت دور رون ويزلي في سلسلة الخيال المحبوبة كواحد من أبطال الثلاث للقصة.

لكن جرينت  كان يفتقر إلى بعض المهارات السرقة التي قام بها كل من الممثلين السابقين الذين تحدثنا عنهم، ويتضح ذلك من خلال محاولته في سرقة بيضة التنين الذهبية المغرم بها جداً، ولكن سرعان ما بدأت شركة Warner Bros بالبحث مكثفاً عن تلك البيضة، لذا قام Grint بإعادتها من دون معرفة أحد أيضاً، وذلك بعد مضي أقل من 13 ساعة على أخذها.

أقرأ أيضًا: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

0

شاركنا رأيك حول "نجوم اقترفوا الجرائم وسرقوا من مواقع تصوير أفلامهم!"

أضف تعليقًا