رسمياً .. مسلسل Game of Thrones أول لوحة تلفزيونية تُعرض بتقنية الـ IMAX

0

مع اقتراب موعد إنطلاق الموسم الخامس من المسلسل الدرامي الأفضل حالياً Game of Thrones، أعلنت قناة البث المسؤولة عن هذا المسلسل HBO عن خطوة جديدة أولى من نوعها في عالم الشاشة الصغيرة، حيث ولأول مرة في تاريخ شبكات البث التلفزيوني سيتم عرض مسلسل في صالات الـ IMAX الهائلة وستكون أيضاً أول عملية نقل مسلسل تلفزيوني إلى هذه الصيغة.

header3

تماماً بتاريخ 23 يناير، ستحصل HBO على هذا الشرف الكبير بعد نقل أكثر مسلسلاتها شهرةً ونجاحاً إلى صالات عرض الـ IMAX، وسيتم عرض آخر حلقتين من الموسم الرابع في 150 صالة IMAX مختلفة بالإضافة إلى نظرة خاصة وتريلر حصري للموسم الجديد المخطط إطلاقه في آبريل من هذا العام، وسيستمر هذا العرض إلى تاريخ 29 يناير، ويمكن للمتابعين تفقّد موقع IMAX.com من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العرض والبطاقات الخاصة به.

في صدد هذه المناسبة الكبيرة قال باميلا ليفين، الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في HBO:

“The cinematic brilliance and grand scope of the series is perfect for the IMAX format, we are always looking to provide fans with new and exciting ways to experience the show and viewing two key episodes, along with the new trailer, on such an impressive platform makes for a great event.”

“الإبداع السينمائي والنظرة الكبيرة الخاصة بهذا المسلسل ملائمة جداً لصيغة الـ IMAX، حيث نبحث دوماً عن توفير طرق جديدة ومشوّقة لاستمتاع متابعينا ومشاهدينا بهذا العرض وسنصنع عن طريق عرض حلقتين أساسيتين، إلى جانب التريلر الجديد، على هذه المنصة رائعة، حدثاً عظيماً.”

HBO_Ew_S4_Teaser_Poster_Crow

لا أحد يمكنه الاختلاف إن الإبداع الحقيقي والدهاء الترفيهي الذي نشهده في سلسلة Game of Thrones يجعلها تستحق ومن دون أي شك أن تأخذ مكاناها في صالات العرض الضخمة، وهذه أيضاً خطوة تسويقيّة قويّة جداً تدعم فيها HBO اشهر مسلسلاتها على الإطلاق وأقوى الأعمال التلفزيونية في وقتنا هذا.

tumblr_ncgwc3Trpn1soo5r4o1_1280

لحد الآن لم نشهد إلّا ثواني معدودة من الموسم الجديد في Teaser سابق تم طرحه في شهر نوفيمبر من العام السابق تحت عنوان The Sight يمكنك مشاهدته هنا، لذلك وبغض النظر عن فكرة عرض المسلسل على الشاشة الضخمة ستقدم لنا هذه الخطوة فرصة مشاهدة اللقطات الأولى المرتقبة من هذا المسلسل الشهير.

سيتم رقمياً إعادة اتقان صورة مسلسل Game of Thrones لملائمة عرض الـ IMAX الهائل بتقنيته البصرية الصوتية المذهلة، مما سيهيئ كالعادة بيئة خيالية مميزة سيستمتع المشاهدون فيها دون شك أثناء متابعة هذا المسلسل الذي حقق معدل مشاهدات وسطية بلغ الـ 19 مليون مشاهدة لكل حلقة في آخر مواسمه العام الفائت.

مقطع جديد مضحك من فيلم The Minions المخطط إصداره في 2015

dscf1226

إضافةً على ذلك ومن وجهة نظر المدير التنفيذي لـ IMAX ريتشارد ل. غيلفوند الذي قال:

“IMAX always seeks innovative ways to provide moviegoers a unique and differentiated experience and today’s partnership with HBO and Game of Thrones achieves just that, This deal also furthers our efforts to offer exhibitors the opportunity to participate in alternative forms of content in a new and exciting way. As part of our broader strategy, we will continue to look for one-of-a-kind ways to provide consumers with special IMAX experiences.”

“تبحث IMAX دوماً عن طرق مبتكرة لتوفير تجربة فريدة ومتميزة لرواد السينما، وتُحقق شراكتنا اليوم مع HBO و Game of Thrones ذلك، تعزز هذه الصفقة أيضاً جهودنا لنُقدم للعارضين فرصة المشاركة في أشكال بديلة من المحتوى بطريقة جديدة ومشوّقة. كجزء من استراتيجية واسعة لدينا، سنستمر بالبحث عن طرق فريدة لنوفر تجارب IMAX خاصة من أجل المستهلكين.”

game-of-thrones-pyke-wallpaper

بالطبع هناك مصالح مشتركة بين HBO و IMAX فعندما تستقبل الثانية متابعي ومحبي مسلسل Game of Thrones، ستستمر HBO بالترويج لمسلسلها الجديد على أكبر شاشة ممكنة، عن طريق مبادرة هي الأولى في عالم المسلسلات التلفزيونية، والتي ستقدم دون أي شك تجربة لا بديل عنها لمتابعي هذا المسلسل الملحمي المقتبس عن الكتابات الشهيرة للروائي الأمريكي جورج آر. آر. مارتن.

0

شاركنا رأيك حول "رسمياً .. مسلسل Game of Thrones أول لوحة تلفزيونية تُعرض بتقنية الـ IMAX"