من هو إدغار راميريز - Édgar Ramírez؟

إدغار راميريز
الاسم الكامل
إدغار راميريز
الوظائف
تاريخ الميلاد
1977-03-25 (العمر 44 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
فنزويلا, سان كريستوبال
درس في
جامعة أندرياس بيلو الكاثوليكية
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

ممثل فنزويلي درس الاتصالات والإعلام، وعمل في التمثيل.

نبذة عن إدغار راميريز

إدغار فيليبرتو راميريز أريلانو، فنزويلي من مقاطعة تاشيرا، وُلد في منطقة سان كريستوبال، ودرس  الاتصالات في جامعة أندرياس بيلو الكاثوليكية، توجه بعدها للعمل في مجال الإعلام.

كان طموحه العمل في السلك الدبلوماسي، لكنه تخلى عن هذا الحلم ليتبع شغفه وهوايته في التمثيل بعد مشاركته في فيلم قصير؛ وقد لاقت هذه التجربة الاستحسان والآراء النقدية الجيدة، مما دفع به للدخول والإبحار في عالم التمثيل.

تميز إدغار بجمال شكله بالإضافة إلى الإبداع الفني وقدرته العالية على تجسيد الشخصيات مهما كانت صعبة أو معقدة، وبذلك حقق نجاحاتٍ كبيرة في الأعمال التي قدمها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات إدغار راميريز

وُلد إدغار راميريز لأب ضابط عسكري وأم محامية، مما أعطاه ميزات كبيرة من خلال قدراته الكبيرة على الحوار، وعشقه للدبلوماسية، بالإضافة إلى تعلمه لغاتٍ عدة منها الفرنسية والانجليزية والإيطالية والألمانية، وذلك بحكم التنقل الذي فرضه عمل والده على حياتهم.

درس الاتصالات في الجامعة ثم درس الإعلام وعمل لفترة في هذا المجال وأثناء عمله كمدير تنفيذي لشركة ديل فوتو الفنزويلية، مارس هوايته في التمثيل بأدوارٍ بسيطة كان يلعبها، فكانت بطولة فيلم قصير قام بتمثيله حدًا فاصلًا في حياته غيّر طموحه وتوجهه نحو الهواية التي لاقت استحسان النقاد، فجعلها عملًا أساسيًا ومهنةً له، فحملته أعماله في سلم الشهرة والنجاح صعودًا.

إنجازات إدغار راميريز

كانت بداية ظهوره الفني على إحدى القنوات التلفزيونية الفنزويلية، عندما شارك في أحد الأعمال الطويلة، تحول بعدها إلى العالمية وشارك في الكثير من الأعمال.

ففي عام 2005 ظهر في فيلم "Domino"، ثم في عام 2007 مثل في فيلم "The Bourne Ultimatum" بدور  القاتل المأجور باز.

وفي عام 2008 شارك في فيلم "Vantage point" بدور خافيير، وحصل على جائزة أفضل ممثل عن هذا الدور. ثم شارك عام 2010 في فيلم "Carlos". وفي عام 2012 شارك في فيلم "Wrath of the titans" بدور إيريس، وفيلم "Zero Dark Thirty" بدور لاري.

شارك في عام 2014 في فيلم "Deliver Us From Evil" بدور ميندوزا. وفيلم "The Liberator" بدور سيمون بوليفار.

وفي عام 2015 مثل في فيلم "Point Break" بدور بودي، وفيلم "Joy" بدور توني ميران زوج جوي السابق.

وفي عام 2016 شارك في فيلم "The Girl on the Train" بدور د. كمال أبديك، وفيلم "Gold" مايكل أكوستا، وفيلم"Hands of Stone"  بدور روبرتو دوران وهو دور بطولة لإدغار راميريز.

وفي عام 2017 شارك في فيلم "Bright"، أما في عام 2018 فقد شارك في فيلم "Furlough" كيفين ريفيرا، وفيلم "The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story" بدور جياني فيرساتشي بالمشاركة مع بينلوبي كروز.

وفي عام 2019 مثل في فيلم "Wasp Network" بدور رينيه جونزاليز. وفي عام 2020 شارك في مسلسل "The Undoing" بدور جو، وفيلم "Resistance" بدور سيجموند، وفيلم "The Last Days of American Crime" بدور جراهام.

ومثل في عام 2021 في فيلم "Yes Day" بدور كارلوس توريس، وفيلم "Jungle Cruise" ولم يعرض بعد، وفيلم "The 355" وأيضًا لم يعرض بعد.

وقد عمل كمنتج منفذ لفيلم "From Afar" عام 2015.

أشهر أقوال إدغار راميريز

حياة إدغار راميريز الشخصية

إدغار راميريز الفنزويلي الجنسية غير متزوج وغير مرتبط. له أخت واحدة هي ناتالي راميريز تجمعه بها علاقة أخوة مميزة.

حقائق سريعة عن إدغار راميريز

إدغار راميريز هو سفير اليونيسيف للنوايا الحسنة، ملتزم بمنظمة العفو الدولية، وناشط في مجال المساواة بين الجنسين.
يعمل إدغار بكل طاقته لينجح في أداء الأدوار التي يمثلها، فيسخر طاقاته الجسدية والنفسية لهذا الهدف، مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية القاسية التي قام بها ليتمكن من النجاح بدور الملاكم روبرتو دوران في فيلم Hands of Stone عام 2016. كما تعلم ركوب الأمواج ليلعب دورًا آخر.
كما ساهمت قدراته اللغوية الاستثنائية في نجاحه في مختلف أدواره، وفي اختياره من قبل المخرجين للعب هذه الأدوار

فيديوهات ووثائقيات عن إدغار راميريز

المصادر

info آخر تحديث: 2021/04/18