من هو عزرا ميلر - Ezra Miller؟

الاسم الكامل
عزرا ماثيو ميلر
الوظائف
مغني ، ممثل
تاريخ الميلاد
1992 - 09-30 (العمر 26 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيو جيرسي
البرج
الميزان

عزرا ماثيو ميلر، ممثلٌ ومغنٍّ أمريكيّ برز في عدةِ أدوارٍ مميزة في السينما الأمريكيّة.

نبذة عن عزرا ميلر

مغني وممثلٌ أمريكيّ ابتدأ مسيرته في 2008، في صغره تدرب على غناء الأوبرا، وقدم عدة عروض غنائية.

لكنهُ لمعَ فيما بعد في التمثيل، وكانت أول أفلامه عام 2008 “Afterschool”، تبعه عدة مسلسلات وأفلام مثل “Californication” و “Law & Order: Special Victims Unit” و “City Island”، وفي عام 2011 ظهر في فيلم “We Need to Talk About Kevin” الذي نال أداءه أعجاب النقاد.

وكانت نقلته النوعية في فيلم “The Perks of Being a Wallflower” عام 2012، تلا ذلك عدة أفلام مميزة مثل “Batman v Superman: Dawn of Justice” و “Suicide Squad” و “Fantastic Beasts and Where to Find Them” و “Trainwreck” و “Justice League”.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات عزرا ميلر

وُلد ميلر 30 أيلول/ سبتمبر 1992، ونشأ في وايكوف بولاية نيو جيرسي. أمه مارتا راقصةٌ حديثة، ووالده روبرت س. ميلر كان المدير الإداري لشركة "Hachette Books"، وأصبح فيما بعد ناشرًا في Workman Publishing. لدى ميلر أختين أكبر سنًّا منه هما سايا وكاتلين، والده يهوديّ وأمه مسيحيّة من أصولٍ ألمانية وهولندية. يعتبر عزرا نفسه يهوديًا وروحانيًا.

عندما كان في السادسة، بدأ ميلر التدرب على غناء الأوبرا، ليساعده ذلك في التغلب على مشكلةٍ كانت لديه في الكلام، وقد غنى الأوبرا في متروبوليتان.

التحق بمدرسة روكلاند كونتري داي وثانوية هدسون، لكنّه ترك المدرسة في سنّ السادسة عشر بعد إصدار فيلم Afterschool.

إنجازات عزرا ميلر

بدأ ميلر مسيرته المهنية في عام 2008، حيث شارك في فيلم Afterschool من إخراج أنطونيو كامبوس، وفيه لعب دور مراهقٍ في مدرسةٍ داخلية. بعد ذلك، ظهر ميلر في فيلم City Island عام 2009 مع أندي غارسيا وجوليانا مارغوليز وستيفن سترايت، وشارك في بطولة فيلم Beware the Gonzo، وكلاهما عُرض لأول مرة في مهرجان تريبيكا السينمائي.

ظهر ميلر بعد ذلك في فيلم لBBC Films هو We Need to Talk About Kevin مع جون ك. رايلي وتيلدا سوينتون، وقد أخرجته لين رمزي وهو مأخوذٌ عن رواية الكاتب الأمريكي ليونيل شرايفر 2003. أصبح الفيلم محطّ إعجابٍ في مهرجان كان السينمائي، وحاز على إعجاب النقاد.

كما ظهر ميلر في المسلسل التليفزيوني الكوميدي Californication، وظهر في مسلسل Royal Pains لمدة موسمين. وشارك أيضًا في فيلم الدراما The Perks of Being a Wallflower، حيث تم إصدار الفيلم في 21 أيلول/ سبتمبر 2012.

كما شارك ميلر في وقتٍ مبكر من عام 2011 مع فرقة Sons of an Illustrious Father التي تضم ليلا لارسون "غناء وغيتار وطبول" وجوش أوبان "غيتار وغناء" وميلر.

في عام 2016، شارك في فيلم الفنتازيا Fantastic Beasts and Where to Find Them، وله مشاركةٌ في فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald، الذي من المتوقع أن يتم إصدار الفيلم في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018.

دوره الأكثر أهمية هو فلاش، وهو البطل الذي تتكون قوته من سرعةٍ فائقة. وقد ظهر في فيلم Suicide Squad في 2016، وظهر اسمه في سلسلة Justice League عام 2017. ومن المقرر أن يتم إصدار فيلمه المنفرد Flashpoint في عام 2020. ولا شك في أن شخصية فلاش ستعزز موقع عزرا في عالم الشهرة.

أشهر أقوال عزرا ميلر

حياة عزرا ميلر الشخصية

على الرغم من علاقته مع زوي كرافيتز، والمصورة لورين نولتينج وعارضة الأزياء إيرين أكستيل، لكنّه أعلن عام 2012 أنّه مثلي الجنس، موضحًا أنّه لا يميل إلى فصل الناس حسب جنسهم.

كان ذلك موضع انتقاد عددٍ كبيرٍ من معجبي عزرا.

حقائق سريعة عن عزرا ميلر

كشف عزرا أنّه يستخدم الماريجوانا، فهو يعتبر الماريجوانا مادةً عشبيةً غير ضارة تزيد من التقدير الحسي. وفي عام 2011، احتجزته الشرطة واتهمته بحيازة 20 غرامًا من الماريجوانا.
يغني ويعزف على الدرامز.
استغرق عامين حتى حصل على بطولة فيلم "We Need to Talk About Kevin".
كان يعاني من صعوبةٍ في التكلم في صغره.
أفاد أحد تقارير "People With Money" أنّ ميلر هو الممثل الأعلى أجرًا في العالم.
تقدر ثروته ب 145 مليون دولار.
يعتبر واحدًا من ال55 ذوي الشهرة المستقبلية الواعدة حسب مجلة Young Hollywood.

أحدث الأخبار عن عزرا ميلر

"بأحمر شفاه وماكياج".. الممثل "عزرا ميلر" يُثير الجدل في عرض أزياء الخريف (صور) - مصراوي

  كتب- حسام سليم: بعد الإطلالة الغريبة التي ظهر بها الممثل الأمريكي عزرا ميلر العام الماضي خلال عرض أزياء "Piccioli"، أثار الجدل مرة أخرى في عرض " Saint Laurent Fall ...

عزرا ميلر يثير الجدل بملابسه في افتتاح فيلم Fantastic Beasts (صور) - بوابة فيتو

  أثار النجم الأمريكي الشهير عزرا ميلر جدلًا كبيرًا بإطلالته غير المفهومة في افتتاح فيلمه الجديد 'Fantastic Beasts: The Crimes Of Grindelwald' في العاصمة الفرنسية ...

فيديوهات ووثائقيات عن عزرا ميلر

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/17