من هو راسل براند - Russell Brand؟

الاسم الكامل
راسل إدوارد براند
الوظائف
كوميدي ، ممثل
تاريخ الميلاد
1975 - 07-04 (العمر 44 عامًا)
الجنسية
بريطانية
مكان الولادة
المملكة المتحدة, إسكس
درس في
مدرسة باغزي مالون
البرج
السرطان

راسل إدوارد براند هو كوميدي إنجليزي الأصل، وممثل، ومؤلف ومقدم برامج، كانت بداية حياته المهنية ككوميدي في العروض الكوميدية الحية وبعد ذلك أصبح مقدم تلفزيون لصالح قناة MTV.

نبذة عن راسل براند

الكوميدي الإنجليزي، والممثل، راسل إدوارد براند ولد في 4 حزيران عام  1975 في إنجلترا.

حقق براند  شهرة في المملكة المتحدة لتقديمه نسخة من Big Brother: Big Brother’s Big Mouth، وعن طريق برنامجه الإذاعي على الراديو، وغيرها من المسلسلات التلفزيونية وحفلات تقديم الجوائز.

كان محط أنظار وسائل الإعلام البريطانية، بسبب قيامه بعدة مقالب بأصدقائه المشاهير مثل مقالب المكالمات الهاتفية ومنها  مزحة 2008 التي أدت إلى استقالته من BBC.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات راسل براند

ولد راسل إدوارد براند في إسكس، إنجلترا. وهو الطفل الوحيد لباربرا إليزابيث Barbara Elizabeth  مصورة فوتوغرافية مستقلة ورونالد هنري براند Ronald Henry Brand.

انفصل والدا براند عندما كان عمره ستة أشهر فقط، وبقي مع والدته. عاش براند طفولة صعبة حيث عندما كان في السابعة من عمره، اعتدى عليه جنسيًا من قبل  مدرسه.

عندما كان راسل في  الثامنة من عمره، شخصت والدته بسرطان الرحم ثم سرطان الثدي بعده بعام. وعندما كانت تخضع للعلاج، كان براند يتنقل بين  الأقارب.

عندما بلغ راسل 14 عامًا، عانى من الشره المرضي العصبي. وعند 16 عامًا، غادر المنزل بسبب الخلافات مع شريك والدته، وبدأ براند بعدها  تعاطي المخدرات مثل الحشيش  والأمفيتامينات وLSD، وحبوب النشوة.

صرح براند إنه لديه علاقة غريبة مع والده، الذي يراه بشكل متقطع حيث أخذه إلى منزل دعارة  مرة خلال رحلة إلى تايلاند عندما كانت براند مراهقًا.

قدم أول مسرحية له في سن 15 من إنتاج مدرسة Bugsy Malone، ثم تحول العمل إلى فيلم.

درس راسل في قسم الفنون الإعلامية وفي عام 1991، تم قبوله في أكاديمية Italia Conti  وحصل على تمويل  من مجلس مقاطعة إسكس لدفع أقساط السنة الأولى. بعد السنة الأولى له، طرد بسبب إدمانه على المخدرات وضعف حضوره للصفوف.

إنجازات راسل براند

كان أول دور تقديم لبراند في عام 2000 كصحفي على قناة  MTV . وقدم برنامج  Dancefloor Chart. وطرد براند بعد عدة أيام من مجيئه إلى العمل مرتديًا ملابس أسامة بن لادن بعد يوم من هجمات أحداث 11 أيلول 2001، وأحضر مرة معه تاجر مخدرات إلى استوديوهات MTV.

بعد أن ترك قناة  MTV، برز راسل في RE:Brand، وهوبرنامج تلفزيوني وثائقي كوميدي يلقي نظرات مختلفة الرأي على المحرمات الثقافية. وقد تم تصميمه، وكتابته، واستضافته من قبل براند، بمساعدة شريكه في العديد من المشاريع، Matt Morgan. وتم عرض المسلسل على قناة now-defunct digital satellite  التي توقفت الآن في المملكة المتحدة منذ عام 2002.

في عام 2002، ظهرت براند في البرامج التلفزيونية Cruise of the Godsand White Teeth. في عام 2004، استضاف Big Brother's Eforum on E4، وهوعرض مرتبط بالبرنامج السابق  Big Brother 5. أما بالنسبة Big Brother 6 ، تغير اسم البرنامج إلى Brother's Big Mouth.

لم يعد براند لاستضافة Big Brother 8 من سلسلة Big Brother's Big Mouth. وفي بيان له، شكر جميع المنتجين للمخاطرة بالعمل مع مدمن سابق وتحدث عن نفسه قليلًا وتسلميه البرنامج بالكامل. وأضاف أيضًا إن السنوات الثلاث التي أمضتها مع عائلة Big Brother's Big Mouth  كانت فرحة لم يسبق لها مثيل.

في عام 2005، لعب دور Tommy في المسرحية الهزلية لشبكة  BBC، الذي كتبت وأخرجت من قبل الكاتب الشاب  المشارك Ben Elton.

عاد راسل براند إلى MTV في ربيع عام 2006 كمقدم لعرض دردشة ومحادثة، 1 Leicester Square، التي كان له وقت مدروس للبث  وكانت مواضيع النقاش موجهة للبالغين غالبًا. شمل الضيوف مشهورين مثل توم كروز وأوما ثورمان، وعاد البرنامج في سلسلة ثانية بدأ عرضها في أيلول 2006 على MTV.

في عام 2007، ظهر براند في Cold Blood  ل ITV ، حيث لعب دور المجرم السابق  Ally .

لعب براند دور  مدمن الكوكايين المتعافي  Terry  في أول حلقة للمسلسل  الكوميدي  ​​The Abbey.  كما ظهر في دور صغير في فيلم Penelope  عام 2006؛ وحصل على  دور كبير في  فيلم St Trinian's  ك Flash Harry في عام 2007.

أول سيرة ذاتية لراسل براند، My Booky Wook، تم إصدارها في 15 تشرين الثاني 2007 وحصلت على انتقادات ايجابية. وعلق Andrew Anthony من صحيفة Observer  قائلًا: "حكاية راسل براند المذهلة عن المخدرات والصراعات في My Booky Wook يعرض معظم مذكرات وكتب المشاهير الأخرى للسخرية."

اعتبارا من تشرين الأول 2008، أسس براند شركة للإنتاج تدعى  Vanity Projects، أحدث إنتاجات الشركة Russell Brand Doing Life، صدر في عام 2009. كما أنشأ براند شركة الإنتاج خاصة في عام 2011 مع صديقه Nik Linnen. تدعى 'Branded Films، تعمل الشركة في استوديوهات Warner Bros  في كاليفورنيا. التركيز الأساسي لها هو تطوير الأفلام التي يكون لبراند دور فيها.

أدت تعليقاته في حفل جوائز  2008 MTV Video Music  لعام 2008 إلى تلقيه تهديدات بالقتل من بعض المشاهدين الذين شعروا بالاهانه من كلامه. ادعى براند أن MTV  طلبت منه أن يستضيف جوائز عام 2009 بعد أن كانت تقييمات 2008 أعلى بنسبة 20% عن العام السابق. وأيضًا في عام 2008، استضاف براند لمرة واحدة stand up comedy  تسمى Comedy Live Presents: Russell Brand and Friends، والتي تم عرضها على قناة 4 في 25 كانون الثاني 2008.

كتابه الثاني، Booky Wook 2: This Time It's Personal، تم طرحه في السوق في 30 أيلول 2010. ووقع براند صفقة كتابين آخرين  بقدر 1.8 مليون جنيه استرليني مع HarperCollins في حزيران 2008.

براند ظهر كضيف حلقة من المسلسل المشهور  Angry Dad: The Movie كنفسه راسل براند.

براند حصل على دور البطولة في نيسان 2011  في فيلم الرسوم المتحركة Hop  مع James Marsden، حيث استعمل صوته ليمثل  بطل الرواية وحقق الفيلم 11.4 مليون دولار. في الشهر نفسه، لعب شخصية الرئيسية في اعادة لاحياء نسخة جديدة من Arthur،  كتبه Peter Baynham، الذي كان خيبة أمل عند شباك التذاكر.

في 12 شباط 2011، استضاف براند حلقة من برنامج الكوميديا المشهور Saturday Night Live. كما قدم  لعام 2012 جوائز Awards MTV Movie وتألق ك Lonny في فيلم مقتبس من حياة  مجموعات الروك الغنائية في الثمانينات  Rock Of Ages، الذي صدرفي دور السينما في يونيو 2012.

كتابه الثوري الذي أحدث ضجة كبيرة، فيه طور براند أفكاره السابقة، تم نشره من قبل دار نشر  Random House في تشرين الأول 2014 وتلقى الكثير من الدعاية والاعلان.

في عام 2016، استخدم براند صوته لدور  Creek في فيلم من انتاج   DreamWork  اسمه Trolls . كما ظهر في الفيلم الكوميدي ​​Amy of One الى جانب .Nicolas Cage

أشهر أقوال راسل براند

حياة راسل براند الشخصية

التق براند بالفنانة كيتي بيري Katy Perry في منتصف عام 2009 عندما قامت بتصوير دور بسيط  لفيلمه Get Him to the Greek، وقد بدآ العمل في ليلة رأس السنة 2009 خلال عطلة الأعياد في الهند، وتزوجا هناك في 23 تشرين الأول 2010 في حفل هندوسي، بالقرب من محمية في Rajasthan.

وفي 30 كانون الأول 2011، قدم راسل طلبا للطلاق، وكان السبب  نقلًا عنه اختلافات لا يمكن الوصول إلى حل مشترك بينهما.

من عام 2013 إلى عام 2014، كان براند في علاقة مع Jemima Khan، محررة لصحيفة  New Statesman، وابنة الممول Sir James Goldsmith .

منذ عام 2015، بدأ براند بعلاقة مع  صاحبة مدونة life style Laura Gallacher، وقد تواعدا لفترة  في عام 2007. حاليًا براند ولورا مخطوبان.

عبر براند عن طريق موقع التواصل الاجتماعي Instagram في تموز 2016 أنه ولورا  ينتظران طفلًا. حيث ولدت ابنتهما Mabel  في تشرين الثاني 2016.

حقائق سريعة عن راسل براند

  • أقلع براند عن تعاطي المخدرات منذ عام 2002، وفي 13 كانون الأول 2014، أعلن أنه أنه احتفل بسنته الثانية عشرة من الاقلاع .
  • يتبع راسل نظام غذائي نباتي.
  • تم تشخيص راسل  باضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط ADHD واضطراب ثنائي القطب bipolar disorder. كما أنه  عانى من الشره المرضي bulimia،  الإدمان على الأفلام الإباحية، وصارع فترة نفسه من الإيذاء الذاتي للجسد.

فيديوهات ووثائقيات عن راسل براند

المصادر

info آخر تحديث: 2018/03/02