ادرس في جامعة بريستول، مؤسسة تعليمية من طرازٍ عالمي

الدراسة في جامعة بريستول
0

تتميز مدينة بريستول بموقعها في جنوب إنجلترا المُشمس؛ لذا أصبحت وجهةً رائجة لا تتوقف عن استقطاب الطلاب من جميع أنحاء العالم بأعدادٍ تزداد يومًا بعد يوم.

لقد تعاونا مع كليات كابلان الدولية، وهي مؤسسة تعليمية رائدة تقدم خدماتها للطلاب الجامعيين من الوافدين، وذلك بهدف اكتشاف المزيد عن هذه المدينة الرائعة وإحدى جامعاتها المرموقة، جامعة بريستول.

جامعة بريستول

تحتل جامعة بريستول مكانةً تاريخية، وهي عضو في Russell Group “مجموعة رسل”، وهو اتحادٌ يضم جامعات النخبة البريطانية، ويتمتع بشهرةٍ عالمية مُذهلة. من الجدير بالذكر أن بريستول تحتل المرتبة الثامنة تميّزًا على مستوى المملكة المتحدة (بحسب تصنيف شانغهاي للجامعات العالمية لعام 2018).

الدراسة في جامعة بريستول

في جامعة بريستول، تضمن دائمًا الحصول على مستوى استثنائي من التعليم. فقد صُنفت الجامعة ضمن أفضل 5 جامعات على مستوى المملكة المتحدة في المجال البحثي (تصنيف صحيفة التايمز للتعليم الجامعي في مجال التميّز البحثي)، كما يتمتع أساتذتها بخبراتٍ متعمقة في مجالاتهم.

اذا كنت ترغب في تجربة دراسية ممتازة، فواحدة من خياراتك الأفضل هي جامعة بريستول البريطانية العريقة

تستقطب جامعة بريستول نخبةً من ألمع العقول على مستوى العالم، ويرتبط اسمها بـ13 اسمًا من الحائزين على جائزة نـوبل، مما يعني أنك ستنضم إلى مجتمع مُتنوع من الطلاب المُتميزين من أكثر من 150 دولة، وستحظى بفرصة التعرّف على أفكار وثقافات مختلفة والاستفادة منها.

ليس هذا فحسب، بل تحتل بريستول مراكز متميزة في المجالات المرتكزة على القطاعات، ومنها الأعمال والهندسة، مما يعني أن الحصول على شهادة تعليمية من جامعة بريستول يُعدّك إعدادًا مثاليًا للانطلاق في حياتك المهنية. وهذا يتضح من خلال واقع أن بريستول تُعدّ ثاني جامعات المملكة المتحدة استهدافًا من جانب أصحاب العمل (هاي فلايرز لأبحاث التعليم 2019)!

اذا كنت ترغب في تجربة دراسية ممتازة، فواحدة من خياراتك الأفضل هي جامعة بريستول البريطانية العريقة

تصنيفات متميزة للمواد الدراسية في جامعة بريستول

تتمتع جامعة بريستول بتصنيفاتٍ مُتميزة في العديد من المواد الدراسية المستقلة.

الدراسة في جامعة بريستول

مدينة بريستول الساحرة

تتمتع بريستول بموقعها بالقرب من الساحل، وعلى بُعد ساعتين فقط بالقطار من مدينة لندن، مما يعني أنك ستستمتع بإيقاع حياة رائع. تنفرد مدينة بريستول الساحلية بواجهةٍ مائية أخاذة خاصة بها تُضيء ليلاً لتفيض بألوانٍ عديدة من متعة الحياة الليلية في المدينة.

الدراسة في جامعة بريستول

تُعد بريستول وجهةً نابضة بالحياة، مليئة بالعديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المنتزهات الساحرة والمساحات الخضراء. وتحظى بشعبيةٍ كبيرة بين الطلاب والشباب، مما يعني أنك ستعيش وسط أشخاصٍ من فئتك العمرية نفسها.

ولا عجب أن جامعة بريستول تحتل مكانةً رفيعة في فروع الهندسة: فهي تضم بعضًا من أروع نماذج الهندسة المدنية، ومنها جسر كليفتون المعلق بتصميمه المذهل، من إبداع المهندس إسامبارد كينجدم برونيل، الذي يُعد أحد أقطاب الهندسة في العالم.

ادرس في بريستول مع كليات كابلان الدولية

يُمكنك أن تحظى بفرصة الالتحاق بإحدى الشهادات التعليمية في جامعة بريستول من خلال الانضمام أولاً إلى دورة تمهيدية تُقدمها كابلان. ستُساعدك الدورة التمهيدية على تلبية متطلبات الالتحاق بالشهادة التعليمية في جامعة بريستول، وستؤهلك أيضًا لمستويات الدراسة في الجامعة والعيش في المملكة المتحدة.

ستكون دراستك في مركز لندن للدراسة التابع لكابلان، كلية كابلان الدولية في لندن، مما يعني أنك ستخوض تجارب الحياة الطلابية في مدينتين من أفضل مدن المملكة المتحدة، وذلك خلال مدة إقامتك في البلد. اكتشف المزيد عن هذه الفرصة الرائعة من خلال زيارة موقع كابلان.

0

شاركنا رأيك حول "ادرس في جامعة بريستول، مؤسسة تعليمية من طرازٍ عالمي"

أضف تعليقًا