202020 صفحة واحدة تضم كل ما تبحث عنه على الانترنت!

0

موقع 202020 خلص المستخدم العربي للانترنت من أكثر ما يزعجه أثناء التصفح، وهو تشتت وتشعب المصادر الموجودة على الشبكة العنكبوتية لأي شئ يبحث عنه، فعلى سبيل المثال إذا قام بالبحث عن “موقع إخباري” سيظهر له عدد لا نهائي من كل جرائد وصحف العالم بصيغتها الإلكترونية فيصبح مشتتًا بين الدخول على ذلك أو ذاك، وفي بعض الأحيان لا تظهر له المواقع التي إستهدف البحث عنها من البداية، وهنا يأتي دور أحد أهم المواقع العربية على الإطلاق ” 202020 ” ليحتوي في صفحة واحدة كل ما قد ترغب في البحث عنه، وفي هذا المقال سأحاول جاهداً وبشرحٍ وافي توضيح مما يتكون الموقع وكل التصنيفات الموجودة عليه ليصبح البحث على الإنترنت من الآن أكثر سهولًا ويُسر.

أقسام موقع 202020

قسم الصحف الإلكترونية

موقع 202020
قسم الصحف الإلكترونية

يوجد عدد كبير من الصحف الإلكترونية على مستوى العالم العربي، وربما إن إستمررت بالبحث عنها مطولًا على “جوجل” لن تجدها كلها بيسر، ولكن 202020 يقدمها لك كلها وبشكل سلس وسهل، وعلى سبيل المثال توجد صحف إلكترونية مثل : صحيفة عاجل ، صحيفة صدى ، صحيفة المناطق ، صحيفة الوئام، صحيفة وظائف، وأيضًا صحيفة سبورت السعودية والعديد من الصحف الإلكترونية الأخرى.

قسم الصحف اليومية

موقع 202020
قسم الصحف اليومية

مواكبًة للحداثة والتطور، عملت الجرائد الورقية التي تصدر يوميًا على إصدار فرع إلكتروني لها مما بجعلها في المتناول للقارئ بشكل أسهل وأسرع، ويوجد قسم كامل لمواقع الجرائد اليومية مثل : الأهرام اليومي، البيان، الوطن، الرياضي، الشرق الأوسط، صحيفة عكاظ وايضًا صحيفة مكة والعديد من الصحف الأخري المتوفرة إلكترونيًا كما هي ورقيًا تجتمع كلها في 202020.

قسم الأخبار العربية

موقع 202020
قسم الأخبار العربية

قد يبدو للقارئ أن هذا القسم مشابه للقسمين الماضيين، ولكن يختلف هذا القسم لأنه يحتوي علي مواقع القنوات العربية أو العالمية التي تتناول الشأن العربي في المقام الأول وخير مثال علي ذلك، العربية، سكاي نيوز عربية، Euronews والعديد من القنوات وقد يكون أشهرهم الـ BBC.

قسم المواقع العالمية

موقع 202020
قسم المواقع العالمية

يتميز هذا القسم بإحتوائه علي أعلى المواقع العالمية إستخدامًا وأيضًا الغير مشهورة كفايًة في وطننا العربي، أشهرها مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook، YouTube Instagram  ،  وغير المشهور مثل ويكي هاو، Blogger، ASKfm والعديد من المواقع العالمية التي لن تجدها متجمعة أبدًا إلا في 202020.

قسم التسوق

202020
قسم التسوق

ساعدت حركة التسويق الإلكتروني للمنتجات في السنوات الأخيرة على ظهور أسواق إلكترونية كاملة وتحتوي على كل الأصناف من كل المنتجات، وهو ما وفر على البيوت العربية تكلف عناء البحث في الشوارع عن المكان الأمثل للشراء وأصبح كل شئ أسهل، إليكم مجموعة من الأسواق الإلكترونية التي يحتويها 202020، موقع حراج، مكتبة جرير، موقع نمشي، مستعمل، عقار ستي للتسويق العقاري، Amazon، سوق. كوم، وجولي شيك، وأيضًا يحتوي على مواقع شركات الشحن مثل : Aramex و  Shop & Ship

قسم البنوك

202020
قسم البنوك

الآن صار التعامل مع البنوك أمرًا سهلًا، فكل بنك أصبح يمتلك موقعًا ليسهل على العميل الإستفسار عن أي شئ يخص البنك وأيضًا في بعض الأحيان يتمكن من سحب وإيداع الأموال إلكترونيًا، وجمع 202020 أغلب البنوك مثل: بنك سامبا، البنك السعودي الفرنسي ، البنك العربي، بنك البلاد وغيرها من البنوك في مكان واحد.

قسم عالم التقنية

202020
قسم عالم التقنية

إهتم أيضًا الموقع بالعقول المهتمة بالتقنيات الحديثة والعلم بشكل عام، فجمع لهم العديد من المواقع العلمية في مكان واحد على سبيل المثال: عالم التقنية، التقنية بلا حدود، علم، نقطة التطوير، عالم آبل والعديد من المواقع العلمية المتميزة.

قسم التربية والتعليم

202020
قسم التربية والتعليم

” وظيفة التعليم تتمثل في تعليم الفرد التفكير بعمق وبنقد. فالذكاء والشخصية هما الهدف الحقيقي من التعليم “

هكذا يقول مارتن لوثر كينج عن التعليم الذي وضعه موقع 202020 كواحد من أهم أقسامه، حيث يحتوي على أهم المواقع العربية التعليمية مثل: معلمي المملكة، يزيد التعليمية، عين، الوزير التعليمية ، مملكة المعلم، لغتي، وشبكة الرياضيات وبعض المواقع التي ستفيد بكل تأكيد  الباحث عن التعليم الصحيح في البلاد العربية.

قسم السفر والسياحة

202020
قسم السفر والسياحة

يحتوي قسم السياحة على أهم مواقع حجز التذاكر وشركات الطيران وحجز الفنادق الموجودة في الوطن العربي قاطبًة، على سبيل المثال يحتوي على الاتحاد للطيران، فلاي دبي، وطيران الخليج والكثير من الشركات والمواقع الهامة.

قسم عالم حواء

202020
قسم عالم حواء

ومساعدًة على تحقيق شعور الإستقلالية والتمرد عند حواء، جمع موقع 202020 عشرات المواقع والمنتديات الخاصة بالنساء، والتي تتحدث عن شئونهم الكثيرة وبشكل متخصص ومتوسع في الحديث ومن أمثلة هذه المواقع: منتديات عالم حواء، مجلة سيدتي، حواء، منتديات كويتيات النسائية، منتدى فتكات، مجلة رجيم، منتديات حوامل النسائية، منتدى سيدات الإمارات ليمثلوا مع بعض المواقع الأخري الموجودة بعض الخصوصية لنساء الوطن العربي.

قسم الدين الإسلامي

202020
قسم الدين الإسلامي

يٌفدم موقع 202020 مجموعة من المواقع الإسلامية التي تهدي المسلم إلى طريق الحق والصواب مثل: موقع الشيخ ابن باز، موقع الإسلام سؤال وجواب، موقع الدرر السنية، وموقع إسلام ويب والعديد من المواقع الأخري أعادها الله بالنفع.

شاهد هذا الفيديو لتصفح موقع 202020 :

يحتوي موقع 202020 أيضًا على أقسام أخري، وإعلانات مميزة، فهو مرجع كامل لأهم المواقع في الوطن العربي، وقد لا يكفيك هذا المقال وحده حتي تنبهر بما يقدمه 202020 بل يجب عليك زيارته بنفسك.

0

شاركنا رأيك حول "202020 صفحة واحدة تضم كل ما تبحث عنه على الانترنت!"