مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها

مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها

تمام حسين طعمة
تمام حسين طعمة

تم التدقيق بواسطة: فريق أراجيك

4 د

يعدُّ تطبيق أنستقرام من أشهر التطبيقات في عالم السوشيال ميديا، وقد يرغب البعض في الحصول على ميزات ليس موجودة على هذا التطبيق بشكل رسمي، وسوف يقدم هذا المقال الكثير من المعلومات حول كيفية مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها.


هل يمكن مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها ؟

توجد كثير من الأسباب التي تدفع بعض الأشخاص إلى مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها أنَّ ذلك الشخص شاهد الحالة الخاصة به، فقد يرغب الشخص بمشاهدة حالة لشخص على خلاف معه، أو شخص منافس له في عمله أو مجاله الذي يعمل به، ويلجأ بعض الأشخاص إلى إنشاء حساب وهمي من أجل مشاهدة حالة الآخرين دون علمهم، ودون أن يعلموا هويته الحقيقية من خلال الحساب الوهمي، ولا توجد في حقيقة الأمر طريقة رسمية ومباشرة من خلال تطبيق انستقرام تفيد بذلك، ولكن يمكن الاطلاع على حالة الانستقرام دون علم صاحبها من خلال بعض الطرق ولكن يجب ألا يكون صاحب الحالة قد حظر حساب المستخدم الذي يريد مشاهدة الحالة، كما يجب أن تكون الحالة المطلوب مشاهدتها عامة، أي غير مخصصة لأنه عند ذلك لا يمكن مشاهدتها.


 طرق الاطلاع على ستوري انستقرام دون أن تكشف

توجد العديد من الطريق التي يمكن اتباعها من أجل مشاهدة ستوري في انستقرام دون علم صاحبها، إما عن طريق الموقع الإلكتروني أو عبر جوال الأندرويد أو جوال الآيفون، وفيما يأتي التفصيل في كل من تلك الطرق:

ذو صلة

موقع مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها

تعتمد هذه الطريقة على الدخول إلى أحد المواقع التي تتيح هذه الميزة، ومن أشهر المواقع موقع: storiesig، وفيما يأتي طريقة مشاهدة ستوري انستقرام عن طريق الموقع بالخطوات:
• الدخول إلى الموقع الإلكتروني storiesig وإدخال اسم المستخدم المطلوب مشاهدة الحالة الخاصة به.
• الضغط على زر بدء البحث من أجل إيجاد الحساب، ويجب إدخال الاسم بشكل صحيح، لأنه سوف تظهر الكثير من النتائج، ويجب الانتباه إلى الحساب المطلوب من خلال صورة الملف الشخصي.

موقع مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها
  • ظهور العديد من الستوريات والصور والفيديوهات التي حملت مؤخرًا للتأكد من الحساب المطلوب، ويمكن النقر على الحساب واختياره والانتقال إلى القسم الأسفل من الحساب.
  • الانتقال إلى القصص المنشورة على هذا الحساب، ويمكن مشاهدة جميع الحالات دون أن يعرف صاحبها بذلك، ويمكن أيضًا تحميل الحالة بعد مشاهدتها وحفظها على الجهاز، ولا داعي لأن يكون للشخص حساب على انستغرام أصلًا وهذا ما يميز هذه الطريقة وهذا الموقع.

عبر تطبيق للايفون

يفضل كثير من المستخدمين العمل على الهواتف المحمولة، ولا يرغبون بالعمل على الحاسوب والمواقع الإلكترونية، ويمكن مشاهدة ستوري انستغرام دون اكتشاف عبر الآيفون وفق ما يأتي:

  • الدخول إلى متجر التطبيقات وتحميل تطبيق: Story Reloader وتثبيته على جهاز الآيفون.
  • تسجيل الدخول في التطبيق بعد تثبيته، ويمكن ذلك بسهولة من خلال ربطه بحساب الإنستغرام نفسه.
  • إدخال اسم المستخدم في مربع البحث الذي يظهر على الصفحة الرئيسية للتطبيق، ويتميز هذا التطبيق بأنه سوف يبحث عن الحساب حتى لو كان الاسم خطأ، لأنه يقوم بعمليات بحث كثيرة ويطابق بين الأسماء المشابهة.
  • الانتظار عدة ثوانٍ حتى تظهر قائمة النتائج، والبحث بين الأسماء في القائمة عن الحساب المطلوب.
  • ظهور جميع الحالات التي نشرها الحساب، ويمكن عند ذلك مشاهدة جميع الحالات دون معرفة صاحب الحساب، وبما أن الدخول إلى هذا التطبيق عبر حساب انستقرام فإذا كان الحساب محظور لن يستطيع مشاهدة حالات الحساب الذي حظره.

عبر تطبيق الأندرويد

يمكن مشاهدة حالات الانستغرام دون علم صاحبها عبر جهاز الأندرويد من خلال الاستعانة ببعض التطبيقات، ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق: Story Saver for Instagram، وفيما يأتي طريقة استخدامه بالخطوات:
• الدخول إلى متجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق Story Saver for Instagram وتثبيته على الجهاز ثم الدخول إلى الصفحة الرئيسية فيه.
• تسجيل الدخول في التطبيق وربطه مع حساب انستغرام أو فيس بوك، كما يمكن التسجيل عبر الإيميل بالطريقة العادية.
• كتابة اسم الحساب المطلوب الاطلاع على حالته أو قصته في مربع البحث الذي يظهر في الشاشة الرئيسية للتطبيق.

مشاهدة حالة الانستقرام بدون علم صاحبها عبر تطبيق الأندرويد
  • الضغط على اسم الحساب بعد ظهور قائمة الحسابات التي تظهر على الشاشة.
  • ظهور جميع القصص والحالات والصور الخاصة بهذا الحساب، يمكن الاطلاع عليها جميعها واحدة واحدة.
  • إتاحة مشاركة هذه القصص أو نشرها، كما يمكن حفظ الحالة وتنزيلها على الجهاز، وكل ذلك دون علم صاحبها.

في نهاية المقال تم التعرف على كيفية مشاهدة حالات الانستقرام بدون علم صاحبها، وعلى طرق مشاهدة حالات انستقرام دون الاكتشاف سواء عن طريق الحاسوب أو جوال الأندرويد أو جوال الآيفون.

هل أعجبك المقال؟