تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحديث واتساب الأخير يسهل التنقل.. ويضيف “وضع مظلم أكثر قتامة”

مريم مونس
مريم مونس

1 د

يقدم تحديث واتساب مظهرًا أكثر سلاسة، مع الوضع "المظلم الداكن" لتحسين رؤية الرسائل في الإضاءة المنخفضة عبر ألوان أغمق.

شريط تنقل سفلي مخصص لنظام أندرويد يجعل الوصول إلى الدردشات والمجتمعات والمكالمات أسهل، بينما يحصل مستخدمو iOS على قائمة مرفقات أكثر وضوحًا.

يشمل التحديث رموزًا مستديرة جديدة، بالإضافة إلى خلفية افتراضية جديدة للدردشات لتجربة مرئية أكثر تكاملًا.

يكشف تطبيق WhatsApp في آخر تحديث له عن واجهة مستخدم مبسطة و"وضع مظلم داكن" جديد. إذ يعمل تطبيق المراسلة على تحسين تصميمه لتحسين سهولة الاستخدام مع تقديم مظهر متجدد بألوان أعمق لتحسين إمكانية القراءة في الإضاءة المنخفضة. وشددت الشركة على أهمية تطوير تصميم التطبيق إلى جانب فائدته المتزايدة.

تم اختيار لوحة الألوان المحدثة بعناية من بين أكثر من 35 خيار لون، مع التركيز على الظلال الأكثر عمقًا لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام ليلاً. يوفر الوضع المظلم، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين الآن ظلًا أغمق قليلاً لتحسين الرؤية.


على نظام Android، تعمل إضافة شريط التنقل السفلي على تبسيط عملية التنقل في التطبيق. يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى الدردشات والتحديثات والمجتمعات والمكالمات. تعمل هذه الميزة، الموجودة على نظام التشغيل iOS منذ بعض الوقت، على تحسين تجربة التنقل الشاملة.

ذو صلة

وفي الوقت نفسه، سيستفيد مستخدمو iOS من تخطيط المرفقات الجديد. بدلاً من قائمة ملء الشاشة، سيقدم الدرج القابل للتوسيع خيارات متنوعة مثل الصور ومقاطع الفيديو والاستطلاعات والمستندات بشكل أكثر وضوحًا، مما يجعل مشاركة الوسائط أكثر ملاءمة.

تتضمن التحسينات الأخرى أيقونات معاد تصميمها بأسلوب مستدير ومحدد وخلفية محادثة افتراضية محدثة، مما يساهم في الحصول على مظهر أكثر صقلًا وتماسكًا عبر التطبيق.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة