تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أعلن ماسك عن تضاعف مشاهدات الفيديو على منصة إكس (تويتر سابقًا)

محمد نصار
محمد نصار

1 د

أعلن إيلون ماسك أن مشاهدات الفيديو على X Corp قد تضاعفت تقريبًا منذ العام الماضي.

يمكن للمشتركين المميزين في X Corp الآن نشر مقاطع فيديو أطول ولديهم ميزات مُحسنة متعلقة بالفيديو.

تعتزم X Corp إدخال ميزات المكالمات الصوتية والفيديو دون الحاجة إلى أرقام هواتف.

طبقًا لموقع Latest Ly، فإن إيلون ماسك مالك منصة إكس (تويتر سابقًا) أعلن أن مشاهدات الفيديو على المنصة تضاعفت منذ العام السابق، بعدما استحوذ ماسك على المنصة بصفقة تُقدر بـ 44 مليار دولار.

أكدت ليندا ياكارينو الرئيس التنفيذي لمنصة إكس ما قاله ماسك، وأشارت أن بث الفيديو شهد زيادة كبيرة مقارنةً بالعام السابق، وهذا يتماشى مع رؤية ماسك بتحويل المنصة إلى تطبيق الكل في واحد، وهذا الإعلان جاء بعد تحطيم السائق ماكس فيرستابن لرقم قياسي جديد، وقالت ليندا أن مشاهدات الفيديو ارتفعت على المنصة بنسبة 90%.


ذو صلة

وفي خطوة لتحسين تجربة المستخدم كشفت المنصة عن أن المشتركين المميزين لديهم الامتياز لنشر مقاطع فيدية تصل إلى ساعتين بجودة 1080 بيكسل أو 3 ساعات بدقة 720 بيكسل، كما يمكن لهؤلاء المستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من على المنصة مباشرة، كما لديهم حق تعطيل خيار التنزيل للفيديوهات التي يرفعونها على المنصة، وألمح ماسك عن قدرات جديدة قادمة للمنصة مثل المكالمات الصوتية والفيديو.

مع كل هذه التطورات فإن منصة إكس تتجه لإعادة تعريف وسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر رؤية ماسك من خلال إدخال ميزات جديدة للتطبيق، وعمل المنصة على تحسين تجربة المستخدم والبقاء في مقدمة السوق دائمًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة