تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

استيقظَ ساتوشي! لغز مبتكر البيتكوين الغامض ساتوشي ناكاموتو يعود للظهور فجأة بأرباح خيالية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

المحفظة الأولى في شبكة البيتكوين "محفظة Genesis" استقبلت حوالي 26 بيتكوين بقيمة تزيد عن المليون دولار، ويشتبه أنها تعود لمبتكر البيتكوين الغامض ساتوشي ناكاموتو.

هذه الحركة المفاجئة في المحفظة حدثت بعد أكثر من عقد من الزمان وأثارت تكهنات حول احتمالية "عودة" ناكاموتو إلى الساحة في وقت حرج مع اقتراب التنصيف التاريخي للبيتكوين.

إذا كان ساتوشي ناكاموتو لا يزال على قيد الحياة، فيُعتقد أنه يمتلك أكثر من مليون بيتكوين بقيمة تصل إلى حوالي 50 مليار دولار، مما يجعله ضمن قائمة أغنى 25 شخصًا في العالم.

حدث تطور مثير مؤخرًا في عالم العملات المشفرة: استقبلت المحفظة الأولى التي أُنشئت على شبكة البيتكوين "محفظة Genesis" حوالي 26 بيتكوين بقيمة تتجاوز المليون دولار، إذ يُشتبه أنها تعود لمبتكر البيتكوين الغامض ساتوشي ناكاموتو. هذه الحركة المفاجئة في المحفظة ظلت خامدة لأكثر من عقد من الزمان، وأثارت تكهنات واسعة حول احتمالية "عودة" ناكاموتو إلى الساحة.

يأتي هذا الحدث في وقت حرج، حيث يقترب التنصيف التاريخي للبيتكوين، وهو حدث من المتوقع أن يحدث تقلبات كبيرة في أسعار العملات المشفرة. في الوقت نفسه، يتم تشجيع المتداولين والمستثمرين وعشاق العملات المشفرة على التسجيل في "CryptoCodex"، وهي نشرة إخبارية يومية توفر أحدث المعلومات والتحليلات في سوق العملات المشفرة، للبقاء على اطلاع بكل ما هو جديد في هذا العالم المتغير باستمرار.

"إما أن ساتوشي استيقظ واشترى 27 عملة بيتكوين من Binance وأودعها في محفظته، أو أن شخصًا ما أحرق للتو مليون دولار"، هذا ما نشره كونور جروجان، مدير بورصة Coinbase للبيتكوين والعملات المشفرة، على موقع X جنبًا إلى جنب مع رابط Arkham Intelligence الذي يوضح المعاملة. .

أدت الصفقة الأخيرة إلى زيادة قيمة عملة البيتكوين الموجودة في محفظة Genesis، والتي كانت تحتوي في البداية على 50 عملة بيتكوين تم إنشاؤها من أول كتلة بيتكوين ولم ترسل أي عملة بيتكوين منذ اختفاء ساتوشي ناكاموتو، إلى أقل من 100 عملة بيتكوين، بقيمة حوالي 4 ملايين دولار.

ذو صلة

أصبحت هوية ساتوشي ناكاموتو، الذي اختفى في أواخر عام 2010 بعد نشر الورقة البيضاء الخاصة بالبيتكوين في عام 2008 موضوع نقاش حاد مع ارتفاع سعر البيتكوين مع ارتباط الاسم بالعديد من المبرمجين والمطورين وما يسمى بـ Cyberpunks على مر السنين. .

إذا كان ساتوشي ناكاموتو لا يزال على قيد الحياة - على الرغم أنه ليس معروفًا حتى ما إذا كانوا أفرادًا أم مجموعة - فمن المعتقد أنهم يسيطرون على أكثر من مليون بيتكوين، والتي تبلغ قيمتها حاليًا حوالي 50 مليار دولار، مما يضعهم ضمن قائمة أغنى 25 شخصًا في العالم، وفقًا لفوربس. التقديرات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة