تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يكرر جوزيف كوين نجاح “Stranger Things”في الموسم الجديد من “Gladiator”؟

هل يكرر جوزيف كوين نجاح Stranger Things”" في الموسم الجديد من Gladiator”"؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

طرح  الجمهور تساؤلات حول الاستعانة بالفنان جوزيف كوين في الموسم الجديد من فيلم Gladiator؛ وقدر النجاح المتوقع تحقيقه بعدما اشتهر بدوره المميز في أجزاء مسلسل نتفليكس الشهير Stranger Things.

جاء ذلك وجوزيف كوين على وشك الانضمام إلى الجزء الثاني من فيلم "جلادياتور" الفائز بجوائز الأوسكار، بحسب المنشور على موقع Hollywood Reporter والذي أثيرت التكهنات حول موعد عرضه خلال النصف الأخير للعام المقبل 2024.

من المفترض أن يقدم الممثل البريطاني دور الإمبراطور الروماني "كاراكالا" في هذا العمل الفني الذي ينتظره الكثيرون من محبي أفلام الإثارة والأكشن بفارغ الصبر.

وقد تم الإعلان سابقًا عن مشاركة بول ماسكال في هذا الفيلم، كما أن كوني نيلسن ستعود لتلعب دور "لوسيليا"، شقيقة "كومودوس". بينما يشارك في الفيلم النجوم دينزل واشنطن وباري كيوغان.

يتمحور الفيلم حول "لوسيوس" ابن "لوسيليا"، والذي يلعب دوره بول ماسكال، وهو ابن أخت الإمبراطور "كومودوس" الذي كان الشخصية الرئيسية في الجزء الأول من الفيلم.

ومن المتوقع عودة الممثل جيمون هونسو في دور "جوبا"، الذي كان صديقًا للجندي السابق "ماكسيموس" الذي كان البطل في الجزء الأول.

كما يتولى الكاتب ديفيد سكاربا كتابة السيناريو، حيث سيعود إلى العمل مع المخرج ريدلي سكوت، بعدما تعاونا معًا في عدة أفلام ناجحة سابقة.

كذلك يتولى "سكوت" اَليات إنتاج الفيلم بالتعاون مع مايكل بروس، بالإضافة إلى دوج ويك ولوسي فيشر من شركة Red Wagon Entertainment.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن فيلم "جلادياتور" للمخرج ريدلي سكوت، حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي التجاري، إذ حصد أكثر من 460 مليون دولار بشباك تذاكر السينما العالمية، كما حصل على 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار، أستطاع أن يحصل على خمسة جوائز منهم وسط إشادات محلية ودولية عديدة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة