تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منصة Bybit تستثمر 500,000 درهم إماراتي لدعم المشروعات الناشئة في مركز العملات المشفرة بدبي

محمد نصار
محمد نصار

2 د

قام DMCC بالتعاون مع Bybit -منصة العملات المشفرة الرائدة- لدعم الشركات الناشئة في مركز العملات المشفرة DMCC في دبي.

ستقدم Bybit مساعدة مالية بقيمة 500,000 درهم إماراتي وستكون شريكًا في مركز العملات المشفرة، مع توفير الدعم المتخصص للشركات الناشئة.

ستوفر الشراكة لأعضاء مركز العملات المشفرة الوصول إلى خدمات Bybit والموارد التعليمية، بما في ذلك الندوات والدورات التعليمية حول مختلف المواضيع المتعلقة بصناعة الأصول الرقمية.

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC) عن شراكته مع منصة العملات المشفرة الرائدة Bybit ، وذلك من أجل تقديم الدعم المالي والتخصصي للشركات الناشئة في مركز العملات المشفرة DMCC.

 ستقدم Bybit مساعدة مالية تبلغ قيمتها 500,000 درهم إماراتي لدعم الشركات الناشئة الجديدة في إنشاء أنفسها في أكبر مجتمع لشركات Web3 والبلوكتشين في المنطقة.

في خطوة استراتيجية لتعزيز نمو النظام البيئي للعملات المشفرة في دبي تعاون DMCC مع Bybit -منصة العملات المشفرة البارزة- التي تتخذ من دبي مقرًا لها، وستكون Bybit الشريك المدرج لمركز العملات المشفرة DMCC، حيث ستقدم الدعم المتخصص للشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة التي ترغب في إدراج أصولها الرقمية في واحدة من أهم البورصات في العالم.

سيكون للدعم المالي الذي ستقدمه Bybit والذي يبلغ قيمته 500,000 درهم إماراتي، دورًا حيويًا في دعم الشركات الناشئة الجديدة في مركز العملات المشفرة DMCC، وتهدف هذه المبادرة إلى تسهيل تأسيس الشركات الناشئة وتوسيع نطاق أعمالها من خلال توفير الموارد الضرورية والخدمات الإضافية المطلوبة للنجاح في مجالات Web3 والبلوكتشين.

بفضل أكثر من 15 مليون مستخدم عالميًا، تحتل Bybit المرتبة الثالثة كأكثر بورصة عملات مشفرة زيارة في العالم، ولن تقوم الشراكة مع DMCC فقط بتعزيز موقع مركز العملات المشفرة كمركز رائد للشركات الناشئة في مجال العملات المشفرة، بل ستمنح أعضاءه الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات Bybit وخبراتها.

تتجاوز التزامات DMCC حاجز المساعدة المالية لتعزيز الدعم لأعضاء مركز العملات المشفرة، بل تهدف لتوفير مبادرات تعليمية لتمكين رواد الأعمال والشركات في مجال العملات المشفرة من خلال التعاون مع Bybit.

 ستقدم Bybit ندوات ودورات تعليمية عبر الإنترنت حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك صناعة الأصول الرقمية والاتجاهات الناشئة وتأثير البورصات المركزية في تشكيل قطاع Web3.

ذو صلة

تشكل الشراكة بين DMCC و Bybit مرحلة هامة في تطوير النظام البيئي للعملات المشفرة في دبي، وسَتُسهم المساعدة المالية والدعم المتخصص من Bybit في تمكين الشركات الناشئة في مركز العملات المشفرة DMCC وتعزيز نموها وتوسيعها.

 بالإضافة إلى ذلك ستوفر الشراكة لأعضاء مركز العملات المشفرة الوصول إلى خدمات Bybit ومواردها التعليمية، بما في ذلك الندوات والدورات التعليمية حول مختلف المواضيع المتعلقة بصناعة الأصول الرقمية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة