تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بالأرقام.. فيلم الأبطال الخارقين Blue Beetle يسحب البساط السينمائي من دمى Barbie

cinema
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

استطاع فيلم "Blue Beetle" جذب الأنظار، كذلك سحب البساط من فيلم "Barbie" في شباك التذاكر الأمريكي، ليتصدّر المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية متفوقًا على فيلم الفانتازيا الذي ظل على رأس القائمة لعدة أسابيع متتالية منذ صدوره.

فيديو يوتيوب

بحسب المنشور على  موقع los Angeles Times، الشريط السينمائي الذي يأتي من إنتاج شركتي Warner Bros. وDC Studios يسجل نجاحاً باهراً على شاشات البوكس أوفيس الأمريكي والكندي، حيث تمكن من تحقيق إيرادات تجاوزت توقعات الخبراء، وذلك بعد أن أطاح بفيلم "باربي".

حقق فيلم الأبطال الخارقين ذو الطابع اللاتيني "بلو بيتل" خلال عطلة نهاية الأسبوع افتتاحية قوية بلغت 25.4 مليون دولار في أمريكا وكندا، وذلك وفقًا لتقديرات شركة القياس Comscore.

فيما تراجع فيلم "باربي" إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 21.5 مليون دولار خلال إطاره الخامس ليصل إجمالي الإيرادات الشمال أمريكي إلى 567.3 مليون دولار.

وتمكن فيلم "بلو بيتل" من تحقيق أدنى توقعات الإيرادات المبكرة، التي تراوحت بين 25 مليون دولار و32 مليون دولار.

فيديو يوتيوب

الفيلم من إخراج أنجيل مانويل سوتو، ويجسد بطولته شخصية الخريج الجامعي الشاب الذي تتغير حياته رأساً على عقب عندما يتحول فجأة إلى جنينٍ فضائي. ويشمل فريق العمل كل من زولو ماريدينا، برونا ماركيزين، أدريانا بارازا، داميان الكازار، إيلبيديا كاريو، راؤول ماكس، سوزان ساراندون وجورج لوبيز.

وهذا يأتي كجزء من تحديات سلسلة أفلام DC الأخيرة على شباك التذاكر المحلي، حيث تواجه صعوبات في جذب الجماهير نتيجة لتقليصات وتغييرات إبداعية وتغييرات في القيادة. لكن فيلم "بلو بيتل" واجه تحديًا إضافيًا لم يسبق لأفلام DC أن واجهته؛ حملة تسويق مخفضة بسبب إضراب الفنانين.

تمكن الفيلم الحماسي، الذي تم إنتاجه بتكلفة تبلغ 125 مليون دولار، من تحقيق 18 مليون دولار على الصعيد العالمي، ليصل إجمالي إيراداته العالمية إلى 43.4 مليون دولار وفقًا لشركة القياس Comscore.

وجاءت باقي أفلام الأسبوع في المراكز الخمسة الأولى كالتالي: فيلم "Oppenheimer" من إنتاج Universal Pictures الذي أضاف 10.6 مليون دولار في أسبوعه الخامس ليصل إجمالي الإيرادات الشمال أمريكي إلى 285.2 مليون دولار.

ذو صلة

فيلم "Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem" من إنتاج Paramount Pictures الذي حقق 8.4 مليون دولار في إطاره الثالث ليصل إجمالي الإيرادات الشمال أمريكي إلى 88.1 مليون دولار.

نرشح لك:  بعد تفوقه في السينما.. أفضل أفلام النينجا شاهدها إذا أعجبك Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

وفيلم " Strays" من إنتاج Universal الذي انطلق بإيرادات بلغت 8.3 مليون دولار، وهو مبلغ منخفض بالنسبة لهذه النوعية من الأفلام السينمائية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة