تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Apple تكشف بشكل سري عن أولى نظارات الواقع المختلط في عرض خاص لكبار المسؤولين

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أفادت التقارير أن شركة Apple  قد كشفت النقاب عن نظارة الواقع المختلط من الجيل الأول في حدث معاينة خاص لحوالي 100 من كبار المديرين التنفيذيين في الشركة، وقد تم وصف الحدث، الذي أقيم في مسرح ستيف جوبز في Apple Park، بأنه لحظة محورية محتملة في تطوير سلسلة الواقع.

كشفت Apple بشكل سري عن أولى نظارات الواقع المختلط في عرض خاص للمسؤولين الكبار.

أقيم العرض في مسرح ستيف جوبز في مقر Apple بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

يُعد هذا العرض إشارة إيجابية لقرب إطلاق النظارات إلى الجمهور، ولكن لا تزال تفاصيلها وميزاتها غير معروفة.


أقيم الحدث في نفس المكان الذي تم فيه إطلاق العديد من منتجات Apple السابقة، مما يشير إلى أن الشركة تستعد لإصدار رئيسي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذا كان حدثًا داخليًا، ولم يكن مفتوحًا للجمهور. ويعد هذا الحدث الخاص هو الأحدث في سلسلة من العروض الداخلية التي تم تقديمها لـ "Top 100"  لشركة Apple منذ عام 2018.

وقد كانت سماعة الرأس Reality من الجيل الأول منتظرة بشدة من قبل محبي Apple وعشاق التكنولوجيا على حد سواء، لكن لا يزال هناك حذر بشأن نجاحها المحتمل، بسبب نقص ميزات الصحة وتتبع النشاط مقارنة بالمنافسين مثل سلسلة  Meta Quest.



أحد التصاميم المتوقعة للنظارات
ذو صلة

وعلى الرغم من ذلك، يعد حدث المعاينة الخاصة علامة واعدة على أن سماعة الرأس Reality من الجيل الأول سيتم طرحها قريبًا للجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن حدث المعاينة الخاص التي قامت به شركة Apple لسماعاتها الواقعية من الجيل الأول أثار ضجة كبيرة بين عشاق التكنولوجيا، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت سماعة الرأس ستكون قادرة على التنافس مع المنافسين في سوق الواقع الافتراضي والواقع المعزز. وبالإضافة إلى ذلك، يعد هذا الحدث مؤشرًا إيجابيًا على أن إطلاق السماعة وشيك، لكن التفاصيل المتعلقة بخصائصها وأسعارها لا تزال مجهولة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة