تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

آبل تعمل على ميزة تتمتع بها هواتف أندرويد منذ عام 2018

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

من المعروف قيام آبل "Apple" بجلب ميزات أندرويد " Android" إلى هواتفها، مثل ميزة كشف الحوادث "Crash Detection" على سبيل المثال، وهذه المرة تعمل آبل على ميزة الشحن المعاكس، حيث تشير شائعة جديدة إلى أن شركة آبل أرادت إطلاق ميزة الشحن العكسي العام الماضي، لكنها لا تزال تعمل عليها حتى الآن.

تقول شائعة جديدة أن شركة آبل لا تزال تعمل على جلب ميزة الشحن المعاكس لجهاز آيفون.

يُزعم أن شركة أبل كانت تخطط لاعتماد الميزة في عام 2019، حيث تم اكتشاف ذلك أثناء تفكيك جهاز iPhone 11 Pro Max .

قدمت هواوي ميزة الشحن المعاكس لأول مرة من خلال Huawei Mate 20 Pro في عام 2018.


أرادت شركة أبل إطلاق ميزة الشحن المعاكس مع إطلاق iPhone 14 وتشير الشائعات إلى أن الميزة كانت حصرية لجهاز iPhone 14 Pro ، لكن الشركة واجهت تأخيرات هندسية حينها، تسببت في تفويت الموعد النهائي للإنتاج بالجملة. وذلك وفقًا لمصادر "9To5Mac" التي قيل إنها على دراية بالأمر.

ويُزعم أن شركة آبل كانت تخطط لاعتماد الميزة في عام 2019، حيث تم اكتشاف ذلك أثناء تفكيك جهاز iPhone 11 Pro Max، والذي كان به ميزة الشحن المعاكس غير النشطة، واستمرت هذه الشائعات مع iPhone 12 بعد أن كشفت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن جهاز iPhone 12 يحتوي على أجهزة شحن لاسلكية، لكن الشحن المعاكس كان غير نشط.

ذو صلة

يشير التقرير أيضًا إلى أن آبل قد تؤخر الميزة مرة أخرى أو تلغيها، إذ يبدو أن عملاق التكنولوجيا واجه صعوبة في حل تحديات إدارة الحرارة وسرعات الشحن.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تقديم ميزة الشحن المعاكس لأول مرة إلى أندرويد من خلال Huawei Mate 20 Pro في عام 2018. ومنذ ذلك الحين تم توسيعه ليشمل عددًا من أجهزة أندرويد مع مرور السنين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة