تريند 🔥

🤖 AI

المختصر المفيد لنجاحات وأخبار أنمي My Hero Academia في الأسابيع الأخيرة!

المختصر المفيد لنجاحات وأخبار أنمي My Hero Academia في الأسابيع الماضية!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

لا يمكن الشك أبدًا أن هناك العديد من أعمال الأنمي الرائعة التي صدرت منذ بداية عام 2021 مجملًا، فلدينا أعمال مثل JUJUTSU KAISEN و Tokyo Revengers وغيرهما الكثير، وهذا جعل الصناعة مزدهرة بشدة؛ مقارنة بعام 2020 الذي كان سيد القضية فيه هو فيروس كورونا بالطبع. لكن بالرغم من صدور منافسين كُثُر على الساحة، إلا أن المنافسة ليست شديدة مع العمالقة، وهؤلاء هم الأعمال التي صدرت منذ سنين طويلة، وما زالت تستمر في العرض بموسم جديد في كل عام يمر عليها، وأحد تلك الأعمال الممتازة بالتأكيد هو أنمي My Hero Academia الأشهر من نار على علم في شريحة الأبطال الخارقين في صناعة الأنمي قاطبة.

مؤخرًا حقق أنمي My Hero Academia نجاحات كثيرة على المستوى الفني والمادي. حاليًّا نحن أمام الموسم الخامس من الأنمي، والذي يشرع في أخذ الأحداث إلى مسارات ملتوية – طبقًا للمانجا – ويقدم لنا الجانب السوداوي أكثر، مقارنة بالمواسم السابقة التي كانت متوازنة بعض الشيء. كما تم الإعلان رسميًّا في الفترة الأخيرة عن العرض التشويقي الجديد للنصف الثاني من الموسم الحالي، والذي بدأ التمهيد له بالفعل، ويتحدث عن حياة أبطال العمل في وكالة (إيندافور) لتدريب الأبطال الخارقين بهدف خدمة المجتمع. إندافور هو والد تودوروكي شوتو، ومع الوقت بدأ يلين الفتى تجاهه بعض الشيء، وهذا يفتح آفاقًا لدراسة التطور الدرامي لهما على مدار الأحداث. وللاحتفال بالأرك الجديد للأنمي، لم يكتفِ الاستوديو بنشر عرض تشويقي فقط، بل أيضًا نشر ملصق ترويجي تظهر فيه كل الشخصيات الهامة في الأرك القادم.

فيديو يوتيوب

كما يتم بثّ الأنمي رسميًّا على منصة Funimation الأمريكية، وهي صاحبة حقوق النشر والتوزيع، وحاليًّا اشترت كرانشي رول تلك الحقوق منها وتقوم بتقديمه للجمهور بترجمة عربية. والخبر المثير للاهتمام بخصوص Funimation هو أنها توسعت مؤخرًا لتشمل دولًا كثيرة جديدة مثل تشيلي وكولومبيا وبيرو، وهذا يعني وجود الأمل في انتقال المنصة إلى الشرق الأوسط، وتقديم مكتبتها العملاقة (المحتوية على أكثر من 700 أنمي بالتمام والكمال)، مثلما فعلت كرانشي رول التي لم يتخيل أحد أن تقوم بالاهتمام بالجمهور العربي في يوم من الأيام، أو أن تقوم نيتفليكس مثلًا بفتح فرع للشرق الأوسط كما هو حقيقيّ الآن.

المختصر المفيد لنجاحات وأخبار أنمي My Hero Academia في الأسابيع الماضية!

ملصق الأرك الجديد.

ومسلسل أنمي My Hero Academia ليس العمل الوحيد الممتاز على الساحة للسلسلة، فهناك أيضًا مجموعة الأفلام التي وصل عددها حاليًّا إلى ثلاثة، بينما آخر فيلم سيأتي في أغسطس 2021 بعنوان My Hero Academia THE MOVIE: World Heroes’ Mission، وهذا الفيلم بالتحديد يعتبر طفرة في عالم الأنمي. سيأتي الفيلم بقصة أصلية، كما قرر المانجاكا رسم مانجا ون شوت صغيرة تحمل نفس اسم الفيلم، وسيتم توزيعها على كل الحاضرين في السينما وقتها. بجانب قيام موقع أمازون صباح اليوم بإدراج رواية جديدة للفيلم وبنفس العنوان، ومن تأليف Anri Takahashi التي عملت على مانجا جانبية للسلسلة تحت عنوان My Hero Academia: School Briefs (Boku no Hero Academia Yūei Hakusho) وحققت شهرة ملحوظة للغاية في اليابان.

ذو صلة

الجدير بالذكر أن المانجا حاليًّا وصلت إلى معدلات مبيعات عملاقة فعلًا، والأحداث نفسها صارت مأساوية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وتم الإعلان عن اقتراب نهاية تلك الملحمة بالفعل، لكن لم تُصرِّح أي جهة معنية في اليابان عن فصل المانجا الذي سيختم القصة. كما أن المانجاكا نفسه متفاعل جدًا على تويتر، ويستمر في شكر الجمهور على متابعته للمانجا على مدار سنين طويلة، وما زال.

بالمجمل يمكن القول أن سلسلة My Hero Academia هي سلسلة مميزة فعلًا، ولن تظهر أعمال جديدة مثلها على الساحة في المستقبل بسهولة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة