تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Revibe للإلكترونيات المُجَددة في دبي تجمع 2.3 مليون دولار للتوسع والتطوير

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

شركة ريفايب الناشئة في مجال إعادة تجديد الإلكترونيات، تجمع مبلغ 2.

3 مليون دولار لتوسيع نشاطها في سوق الإلكترونيات المجددة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الشركة تقدم منصة B2C لبيع الأجهزة المجددة بجودة عالية وبتكلفة تصل إلى 70% أقل من الأجهزة الجديدة.

تهدف ريفايب إلى تعزيز قاعدة الموردين وتوسيع تشكيلة المنتجات لتشمل فئات إلكترونية أخرى، مع التركيز على الاستدامة والثقة في الجودة.

.

ريفايب Revibe هي شركة ناشئة في دبي متخصصة في إعادة تجديد الإلكترونيات، وقد أعلنت عن جمعها مبلغ 2.3 مليون دولار لتسريع نموها في سوق إعادة تجديد الإلكترونيات الاستهلاكية، ومن المتوقع أن يصل إلى 20 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العقد القادم.

قاد جولة التمويل شركة ريزونانس، وهي صندوق رأس المال البالغ 150 مليون يورو ومقره باريس، بالإضافة إلى شركة فلات سكس لابس، وهي شركة رأس المال الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمسؤولة عن واحدة من أبرز برامج الشركات الناشئة في المنطقة. ومن بين المستثمرين الآخرين الداعمين لريفايب هي تيكمايند، شركة استثمار فرنسية رائدة أخرى تعمل على بناء مجتمع من رواد الأعمال والمستثمرين لمساعدة الشركات الناشئة على النمو بشكل آمن وسريع.

تأسست ريفايب في يوليو 2022 على يدي عبد الصمد بنزاكور وحمزة عراقي، حيث تعمل الشركة كسوق إلكتروني B2C للإلكترونيات المجددة، وتَعِد العملاء بتوفير أجهزة تشبه الجديدة بتكلفة تصل إلى 30-70% أقل من الأجهزة الجديدة. ويعمل فريق ريفايب على ضمان الجودة من خلال عمليات رقابة صارمة تشمل اختيار الموردين ومراجعة العمليات واستخدام خوارزمية ذكاء اصطناعي مخصصة لمراقبة الجودة والاحتفاظ فقط بالموردين الذين يلتزمون بمعايير التشغيل الصارمة.

وتتم عملية التفتيش الشاملة التي تتكون من 50 نقطة من قبل خبراء ينظرون إلى كل جانب من جوانب الجهاز، بدءًا من حالة البطارية والتأكسد وصولاً إلى الكاميرا والبلوتوث وحتى المقابس وشواحن الجهاز لضمان تقديم منتجات تشبه الجديدة للمستهلكين.

ذو صلة

تعد الشركة حاليًا بتوسيع نشاطها بشكل متسارع في دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.كما تخطط ريفايب لتوسيع قاعدة الموردين وتنويع فئات الإلكترونيات الأخرى مثل الساعات الذكية. ومن المتوقع أن تقام جولة تمويل إضافية في النصف الثاني من عام 2023.

تُبرِز جولة التمويل الناجحة التي قامت بها ريفايب الطلب المتزايد على الإلكترونيات المجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبفضل التزامها بالجودة والاستدامة والتوفر الاقتصادي، فإن ريفايب موجودة في موقع متقدم للاستفادة من السوق المتنامي والمساهمة في مستقبل أكثر صداقة للبيئة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

معقول خلال سنة واحدة جمعوا هذه الملايين؟! اكواد الخصم لديهم ماتشتغل كلمت الدعم الفني مايردون المهم شكرا للتعليق اللي قبلي كنت بتدبس فيهم

شركة ريفايب من أسوأ شركة للتجارة الإلكترونية. عندما قمت بتسليم جهاز لكم من تاريخ 10/12/2023 إلى هذه اللحظة لم يتم شحنه لي. أنت أسوأ متجر للتجارة الإلكترونية.

ذو صلة