تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ديزني تخاطر بميزانية الإعلانات لعرض برومو “The Little Mermaid” في حفل جوائز الأوسكار 2023!

"رقم مذهل"..ديزني دفعت هذه الميزانية لعرض برومو "The Little Mermaid" في حفل جوائز الأوسكار 2023!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تحمّست الجماهير خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار (95) لعام 2023، عند عرض الإعلان التشويقي لفيلم "The Little Mermaid" بنسخته الحية، بعدما اشتركا في تقديمه النجمتين ميليسا ماكارثي وهالي بيلي الذي يستمر دقيقتين على مسرح دولبي.

بحسب موقع indiewire، شركة ديزني دفعت 10 ملايين دولار أمريكي، للإعلان عن الفيلم في الحفل الفني المنتظر سنويًا خلال بث شبكة "ABC"، وهو رقم أعلى بكثير من ميزانية تكلفة إعلان لمدة 30 ثانية والذي يتراوح ما بين "1.6 مليون دولار و2.1 مليون دولار".


قد استخدم فيلم The Little Mermaid خمس فتحات إعلانية لمدة 30 ثانية، وهذا هو السبب في أن تكلفة الإعلان خلال حفل توزيع الأوسكار كانت أعلى ثلاث مرات، وفقًا لما ذكره مصدر مقرب للكواليس والصناعة لموقع "إندي واير".

Pfizer و Sony و Starbucks و Rolex و Verizon هي من بين العلامات التجارية الشهيرة التي اشترت وقتًا للإعلان التجاري خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام أيضًا.

كذلك شملت عروض حفل توزيع جوائز الأوسكار، تقديم كل من Morgan Freeman و Margot Robbie أيضًا إعلانًا مدته 90 ثانية من Warner Bros ، وهو فيديو ممنتجًا احتفالاً بمرور 100 عام على الاستوديو.

ذو صلة

وبذلك يكون احتفل العملقان "ديزني" و"وارنر بروس" بمرور قرن على الإنتاج الجيد وصناعة الأفلام مع عرض فيديو لمقاطع أعمالهما الشهيرة، والذي يشمل تكريم "ديزني" وعرض فيديو The Little Mermaid، التي قدمتها ميليسا مكارثي وهالي بيلي.

يجدر الإشارة بأن نسب مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام ارتفعت إلى حوالي 18.7 مليون مشاهد والتي تشير أيضًا لزيادة في التقييمات لأول مرة منذ ثلاث سنوات، بحسب المنشور على New York Post

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة