تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل يجسد كيليان مورفي شخصية “كين” في فيلم “باربي 2″؟.. بطل Oppenheimer يجيب

هل يجسد كيليان مورفي شخصية "كين" في فيلم "باربي 2"؟.. بطل Oppenheimer يجيب
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

حظي النجم كيليان مورفي بإشادات كثيرة بسبب دوره القيادي في فيلم "أوبنهايمر" الذي يحمل توقيع العالمي كريستوفر نولان. وقد افتتح الفيلم في نفس الوقت مع فيلم "باربي" خلال عطلة نهاية الأسبوع، محققًا أرقاماً قياسية في شباك التذاكر.

بينما يتم الترويج للفيلمين في نفس الوقت، يوظف بعض المراسلين الإبداع في أسئلتهم. منهم ما حدث خلال مقابلة مع موقع " Omelete"، إذ سُئل "مورفي" عما إذا كان مستعدًا لتجسيد شخصية "كين" في تكملة محتملة لفيلم "باربي" بجزء جديد لفيلم الفانتازيا.

فيديو يوتيوب

ورد كيليان مورفي موضحًا أنه لا مانع في ذلك، قائلاً: "هل سألعب دور كين في فيلم باربي الثاني؟ بالتأكيد، نعم"، ثم أضاف: "لنقرأ نص السيناريو، لنجري حواراً حوله".

تابع معبرًا عن حماسه تجاه الفيلم نفسه: "لا أستطيع الانتظار لمشاهدة فيلم "باربي". من الرائع حقًا أن يحدث كل هذه الأجواء الثرية بالسينما وطرح كل هذه الأفلام العظيمة في موسم السينما الصيفي لهذا العام".

نرشح لك:  Oppenheimer.. لغز “ذرة” نولان التي أبكت العالم الأمريكي وأثقلت التاريخ بذنبه!

في وقت سابق، تحدثت مديرا الكاستنج لفيلم "باربي"؛ لوسي بيفان وأليسون جونز، عن كيفية اختيار طاقم العمل المثالي لهذا الفيلم الذي يتولى إخراجه جريتا جرويج.

صرحت "جونز" لمجلة "فانيتي فير" خلال مقابلة قائلة: "كنا بحاجة إلى ممثلين يمكنهم أن يفهموا أن دمى باربي تعرف فقط أشياء لطيفة".

فيديو يوتيوب

وكان تم اختيار رايان جوسلينج لأداء دور "كين"، وتوزيع أدوار "كين" المختلفة على ممثلين مثل سيمو ليو، كينجسلي بين-أدير، سكوت إيفانز، نكوتي جاتوا، وجون سينا، لنذكر فقط بعضهم.

أضافت "بيفان" عن تنوع شخصيات "كين": "كانت مختلفة بالتأكيد، لكنها كانت بحاجة إلى أن تشعر وكأنها مجموعة متماسكة؛ أي اختيار أشخاص سيكونون حقاً متناسقين ويستمتعون بالعمل معًا."

فيلم "باربي" يأخذنا في رحلة مثيرة ومشوقة إلى عالم باربي المشهور، حيث تعيش البطلة باربي أزمة تُجبرها على تساؤلات حول عالمها ووجودها.

تنقلب حياة باربي رأساً على عقب عندما تواجه أزمةً غامضة تهز عالمها الوردي اللامع. تصبح الشكوك تسيطر على عقلها، فهل هي مجرد دمية باربي في عالم خيالي مصمم للتسلية؟ أم أنها تمتلك هوية ووجود حقيقي خارج هذا العالم الوردي المُثالي؟

ذو صلة

أمًا "أوبنهايمر" يحكي قصة جوليوس روبرت أوبنهايمر العالم الفذّ الذي ينسب إليه اختراع القنبلة الذرية، يتناول الفيلم حياته عَبر ثلاث مراحل حياتية، قبل اختراع القنبلة وفترة اختراعها والفترة الزمنية التي تلي تفجير القنبلة فوق اليابان.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة