تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لافتة تكريمية نادرة بتوقيع ستيف جوبز تُعرض في مزاد للبيع بسعر 95,000 دولار!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

عرضت لافتة تكريمية نادرة تحمل توقيع الراحل ستيف جوبز، مؤسس شركة أبل السابق، للبيع بسعر يقدر بحوالي 95,000 دولار، وقد تم تقديم اللافتة للمسؤولة التسويقية السابقة في أبل، سوزان ليندبرغ، في عام 2000، وتُعد إحدى الأمثلة القليلة الحقيقية على توقيع جوبز على هذه الجوائز.

تم عرض لافتة تكريمية نادرة موقعة من قبل ستيف جوبز، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة أبل، للبيع بسعر يقدر بحوالي 95,000 دولار.

تم تقديم اللافتة لسوزان ليندبرغ، المدير التنفيذي السابق للتسويق في أبل، في عام 2000 للاحتفال بمرور 10 سنوات على عملها في الشركة، وهي واحدة من قليل اللافتات التي وقعها جوبز شخصيًا.

اللافتة معروضة للبيع عبر موقع Moments in Time وتحمل شهادة توثيق كاملة من PSA/DNA، ومن المتوقع أن تجذب اهتمام عشاق ومجمعي منتجات أبل النادرة.


يضم اللوح، الذي يحتفل بمناسبة الذكرى العاشرة لليندبرغ في الشركة، كلمة "Ten" المحفورة بشكل أنيق بالأحرف المائلة، ومذكرة تحتفل بالإنجاز الذي تحقق، موقعة من جوبز بشخصه.

يتم بيع العنصر من خلال موقع "Moments in Time" للسلع النادرة، مع رسالة أصالة كاملة من PSA/DNA ترافق العرض المؤطر، وقد تم تسعير هذه الجائزة بنحو 95 ألف دولار أمريكي، ولم يتم الإعلان عن أي عروض للشراء حتى الآن.

ومع أن هذا اللوح التكريمي ليس منتجًا، إلا أنه من المتوقع أن يجذب اهتمام المهتمين بأبل والمجمعين، وعلى الرغم من أن العديد من منتجات وذكريات أبل النادرة يتم بيعها في المزادات، إلا أن هذا العنصر الفريد متاح للشراء كبيع لمرة واحدة فقط.

وقد أعلنت شركة Moments in Time المتخصصة في بيع السلع النادرة والمميزة، أن هذه اللوحة الخاصة بالذكرى العاشرة للسيدة ليندبيرغ تعد من أندر القطع التي تحمل توقيع ستيف جوبز، حيث قامت شركة آبل بالانتقال إلى استخدام توقيعات افتراضية على هذه الجوائز بعد ذلك بفترة قصيرة.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن ليندبيرغ قضت 25 عامًا في شركة آبل، وترقت إلى منصب مديرة التسويق العالمية للترويج الإعلامي، وذلك قبل أن تغادر الشركة في عام 2013. وقد تميز دورها بتنسيق عمليات وضع منتجات آبل في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ويُذكر أيضًا أنه من المتوقع أن تشهد هذه الجائزة النادرة اهتمامًا كبيرًا من قبل عشاق ومجمعي منتجات شركة آبل، حيث يُعد توقيع ستيف جوبز قيمة ثمينة بالنسبة للمعجبين ومحبي الشركة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة