تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الموسم الرابع من مسلسل The Boys سيعرض هذا العام.. ومواسم جديدة في المستقبل!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

مدير العرض التلفزيوني The Boys لديه خطط كبيرة لمستقبل هذا المسلسل.

المشاهدون متحمّسون للموسم الجديد، والذي يتوقع أن يكون مليئاّ بالمعارك الملحميّة والدماء.


وضع إريك كريبك كاتب سلسلة ‘The Boys’ حداً لتكهّنات المعجبين على أنّ الموسم الرابع من هذه السلسلة سيكون الأخير.

ردّاً على الشّائعات على صفحته على تويتر، أكّد كريبك بأنّ الموسم المقبل لن يكون نهاية العرض. وعلى الرّغم من عدم وجود إعلان رسمي لموسم خامس، يبدو أن كريبك واثق من أنّه يلوح في الأفق.

يتمّ تصوير الحلقة النهائية للموسم الرابع والتي حملت عنوان 'Assassination Run' حاليّاً في تورنتو، مع إخراج كريبك للحلقة. هذه الحلقة الختاميّة، التي كتبها جيسيكا تشو وديفيد ريد، تثير الإثارة بين الجماهير بعنوانها المشؤوم، ومع أحداث الموسم الثالث، يتوقّع المشجعون رحلة بريّة أخرى مليئة بالمعارك الملحميّة والدّماء والدمار.

ذو صلة

عرض الموسم الثالث من The Boys بيلي بوتشر (كارل أوربان) وهو يتلقى تشخيصاً كئيباً بأنّه لم يتبقّ له سوى عام واحد وبضعة أشهر للعيش بسبب استخدامه للمركّب V، ممّا دفعه للعودة إلى مجموعته،The Boys، استعداداً للحرب ضد Homelander (أنتوني ستار) وآخرين. ومع استعداد الجانبين للمواجهة، فإنّ المشجّعين متحمّسين لمعرفة ما سيحمله الموسم المقبل.

ختاماً، أكّد إريك كريبك أنّ الموسم الرابع لن يكون الموسم الأخير، والحلقة الختامية للموسم الرابع، "Assassination Run"، التي يعمل كريبيك على إخراجها؛ من المحتمل أن يتمّ عرضها لأوّل مرّة في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة