تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي (FBI) يعتقل مخترق خوادم المكتب الفيدرالي عام 2021!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

قام مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) باعتقال كونور بريان فيتزباتريك، المعروف أيضًا باسم بومبورين، لاختراقه خوادم البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي في عام 2021.

تم اعتقال فيتزباتريك، المعروف باسم "Pompompurin"، لاختراقه خوادم البريد الإلكتروني الخاصة بـ FBI في عام 2021.

تشير التحقيقات إلى ارتباط فيتزباتريك بعدد من الاختراقات الأخرى المرتبطة بالمعلومات الحساسة، بما في ذلك هجوم Robinhood في 2021.

تم إطلاق سراح فيتزباتريك بكفالة قدرها 300 ألف دولار، وفُرض عليه العديد من القيود، بما في ذلك تسليم كافة وثائقه ومنعه من السفر خارج بعض المناطق أو الاتصال بالشهود والمتآمرين.


تم القبض على فيتزباتريك في منزله في نيويورك ووجهت إليه تهمة الاحتيال على جهاز الوصول. كما أنه مرتبط بالعديد من الاختراقات وخروقات البيانات الشهيرة الأخرى.

ووفقًا للوكيل الخاص لمكتب التحقيقات الفيدرالي جوهان لونجمير، فقد اعترف فيتزباتريك بالوصول إلى خوادم البريد الإلكتروني لمكتب التحقيقات الفيدرالي وإرسال تحذيرات مزيفة للأمن السيبراني. وأنه أيضًا مؤسس BreachForums ، مجتمع القرصنة عبر الإنترنت، وعضو في مجتمع الجرائم الإلكترونية RaidForums. وقد تم ربط فيتزباتريك بالعديد من حوادث القرصنة الأخرى، بما في ذلك هجوم Robinhood في عام 2021.

ذو صلة

تم إطلاق سراح فيتزباتريك بكفالة بقيمة 300 ألف دولار على الرغم من التهم الموجهة إليه، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في 24 مارس. وقد فرضت عليه المحكمة عدة قيود، منها تسليمه جميع وثائقه ومنعه من السفر خارج مناطق معينة أو الاتصال بالشهود والمتآمرين.

ومن الجدير بالذكر أن اعتقال FBI لفيتزباتريك هو تطور هام في مكافحة جرائم الإنترنت، حيث يظهر أن السلطات تلاحق بنشاط المتسللين وتحاسبهم على أفعالهم. ومع ذلك، فإن استمرار عمل BreachForums تحت ملكية جديدة يثير مخاوف بشأن أمن البيانات الشخصية وقدرة المتسللين على العمل مع الإفلات من العقاب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة