تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تايلور سويفت تتصدر الأكثر استماعًا.. ومنصة موسيقية تعلق: “لم يكن صيفًا قاسيًا”

أراجيك فن تايلور سويفت
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تعرب النجمة تايلور سويفت عن سعادتها بتجاوز أغنية "Cruel Summer" مليار مرة استماعًا على منصة "سبوتيفاي" ضمن هذا الموسم الغنائي الصيفي.

حرصت "تايلور" على توجيه الشكر لجمهورها لتحقيق هذا الرقم القياسي من خلال تفاعلها المباشر مع مستمعيها عَبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل دعمهم لها في تحقيق إنجاز فني جديد.

إذ تجاوزت أغنية نجمة البوب الشهيرة بعنوان "Cruel Summer" مليار مشاهدة بحسب وحدة قياس المرور والاستماع على منصة "سبوتيفاي" للبث الموسيقي، وذلك حسبما نشرت المنصة يوم الأحد عَبر حسابها الرسمي على منصة X (المعروفة سابقًا باسم تويتر).

نشرت "سبوتيفاي" في التغريدة ذاتها: "لم يكن صيفًا قاسيًا على تايلور سويفت هذا العام. تهانينا على تحقيق مليار مشاهدة لأغنية أخرى في نادي المليارات". إذ تُعدّ هذه الأغنية جزءًا من ألبوم "سويفت" الذي أصدرته عام 2019 بعنوان "Lover".

يأتي هذا الخبر بعد أيام قليلة من تحقيق تايلور سويفت إنجازًا آخر، حيث حققت مبيعات تذاكر مسبقة لحفلها الأخير الذي أعلنت عنه مؤخرًا بعنوان " Taylor Swift: The Eras Tour, brought" مبلغ يصل لـ 26 مليون دولار بعد اليوم الأول لعرضه في دور العرض AMC، لتحقق بذلك رقمًا قياسيًا في إيرادات مبيعات تذاكر اليوم الواحد.

ذو صلة

كذلك حققت رقمًا قياسيًا اَخر هذا الصيف، إذ أصبحت تايلور سويفت أول فنانة أنثى في تاريخ "سبوتيفاي" تصل إلى 100 مليون مستمع شهري، بحسب إعلان المنصة الرقمية اَنذاك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة