تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إقالة حارس الأمن بعد التقاط صور مع النجمة تايلور سويفت..ويعلق: “كنت أمارس عملي”

تايلور سويفت
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

في خبر يشير إلى تجربة تفاعلية مع الجمهور، أفاد حارس الأمن الذي كان يعمل خلال جولة "إيراس" للنجمة تايلور سويفت بأنه تمت إقالته بسبب طلبه من الجماهير التقاط صور له وهو يقف أمام المسرح الذي كانت تؤدي عليه الحفل.

يوضح كالفين ديكر بأنه تقدَّم لطلب العمل في قسم الأمن بغرض الحضور إلى حفلة تايلور سويفت دون الحاجة لشراء تذاكر الدخول، بحسب المنشور على موقع variety.

وأصبح "ديكر" محط اهتمام الجميع بعد أن قام أحد المعجبين بنشر فيديو له وهو يغني على إيقاع أغنيتها "Cruel Summer" لعام 2019 خلال حفل في يونيو بملعب "U.S. Bank Stadium".

نرشح لك:  “أول امرأة”.. نجمة البوب تايلور سويفت تحقق رقمًا قياسيًا بألبومها “Speak Now (Taylor’s Version)”!

كان "ديكر" يقف أمام المسرح الرئيسي، حيث ذكر في مقطع فيديو نشره على منصة الفيديوهات "تيك توك"، بعد عدة أيام من الحفل، أنه كان عليه أن يحتفظ بتركيزه على الجماهير وأنه لم يسمح له بالنظر نحو تايلور سويفت.

يتحدث موضحًا عما فعله خلال الحفل الغنائي: "بعد ليلة واحدة، بدأت أشعر بقرب تايلور سويفت من موقعي، لذا أردت حقًا التقاط صورة لتوثيق ذلك. لذا قمت بتوزيع أوراق صغيرة جاء فيها أنه غير مسموح باستخدام الهاتف، ولكن إذا حدث أن تمر تايلور سويفت خلفي، فالرجاء التقاط صورة لي وإرسالها إلى رقم هاتفي. وقدمت هذه الأوراق لبعض الأشخاص في الصف الأمامي خلال الليلة الثانية وكانوا لطفاء جدًا حول هذا الأمر".

يضيف "ديكر" مشيرًا إلى أنه لم يقدم ورقة إلى السيدة التي نشرت مقطع الفيديو الخاص به الشهير على "تيك توك"، لكنه شعر بسعادة كبيرة لرؤية شعبيته تنمو من خلال هذا التفاعل الجماهيري الضخم.

في مقطع فيديو نشره في أغسطس، صرح "ديكر" أن شركة الأمن، " Best Crowd Management"، أقالته بناءً على شرط بلوائح العمل تمنع الموظفين من التقاط صور مع الفنانين. وأبلغ ديكر أن الشركة اعترضت على توزيعه للأوراق على أفراد الجمهور مطالبًا بتصويره وإرسال الصور له.

وأكد قائلاً: "بالإضافة إلى ذلك، لم تتمكن موظفة HR من توضيح ما الذي فعلته بشكل خاطئ، لأنني لم أفعل شيئًا بخلاف طلب التقاط الصور، وهذا ما يحدث في أي حفل آخر، باستثناء أنني أكدت التقاط أي صورة يتم فيها ذكري".

وأضاف: "كل صورة لي من تلك الليلة كانت من خلف الحاجز كأي صورة تم التقاطها من قبل معجب، ولم أستخدم هاتفي الخاص. وفوق كل شيء، تأكدت من سلامة تايلور سويفت واستمتاع جميع المعجبين بالوقت. طالما كنت في تلك الحفلة، كنت أقوم بواجبي بشكل كامل".

نرشح لك:  بعد تفوقه في السينما.. أفضل أفلام النينجا شاهدها إذا أعجبك Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

يُزعم أن "ديكر" أُقيل بعد يومين فقط من نشره للفيديو على "تيك توك"، ولكنه عرض على الشركة حذف المنشور، إلا أن ممثلة الـ HR في الشركة قالت إنها ستعود إليه. ولفت "ديكر" إلى أنه لم يتلقى ردًا لأكثر من شهر، وما بعد ذلك تم تنسيقه للعمل خلال حفل إيد شيران في ملعب "U.S. Bank Stadium".

أوضح كالفين ديكر قائلاً: "تحدث معي بعض الإداريين للتأكد من عدم قيامي بتصوير أي فيديو، ولكن العديد منهم كانوا لطاف وعلى استعداد لمنحي فرصة ثانية".

ذو صلة

وبعد أن قام بـ "شيفتات" عمل استمرت سبع ساعات، توجه إليه ممثلة الـ HR، وتم إقالته رسميًا، على الرغم من أن الشركة قامت بتكليفه بفترات عمل إضافية ولم تتابع بعد الحادثة مع تايلور سويفت.

وبالرغم من فقدانه وظيفته، يبدو أن كالفين ديكر يشعر بالرضا، إذ يقول لمتابعيه إنهم لا يجب أن يبثوا "الكراهية" لشركة الأمن وأنه ليس لديه "ضغائن ضد جهودها".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة