تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“أول امرأة”.. نجمة البوب تايلور سويفت تحقق رقمًا قياسيًا بألبومها “Speak Now (Taylor’s Version)”!

تايلور سويفت نجمة البوب
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

حققت نجمة البوب تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم الغناء؛ لتصبح أول امرأة تمتلك أربعة ألبومات في قائمة أعلى عشرة ألبومات على قوائم بيلبورد في نفس الوقت، بحسب المنشور على Hollywood Reporter.

تعتبر "تايلور" النجمة العالمية أول امرأة فنانة منذ ما يقرب من 60 عامًا تحقق هذا الإنجاز، حيث أصبحت تمتلك ما لا يقل عن أربعة ألبومات في قائمة أعلى عشرة ألبومات على قوائم بيلبورد 200. ينضم الألبومان "Midnights" و "Lover" و Folklore" إلى أحدث ألبوم لها في هذه القائمة متصدرًا المرتبة الأولى.

وفقًا لـ "بيلبورد"، الفنان الوحيد الآخر الذي حقق هذا الإنجاز هو هيرب ألبرت في عام 1966 مع ألبوماته "Going Places" و "Whipped Cream & Other Delights" و "South of the Border" و "The Lonely Bull".

كذلك في عام 2016، حقق خمسة ألبومات في القائمة العشرة الأولى وهي "The Very Best of Prince" و "Purple Rain" و "The Hits/The B-Sides" و "Ultimate" و "1999".

فيديو يوتيوب

ألبوم "Speak Now (Taylor's Version)" هو الألبوم رقم 12 لتايلور سويفت الذي يحتل المرتبة الأولى على "بيلبورد"، وهو ثالث ألبوم تم إعادة تسجيله وإعادة إصداره ويشمل أغاني ناجحة مثل "Mine" و "Dear John" و "Back to December" و "Ours".

احتفلت الفنانة الحائزة على جوائز الغرامي بإصدار الألبوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السابع من يوليو، حيث كتبت: "إنه هنا. إنه لكم ولي ولنا جميعًا. إنه الألبوم الذي كتبته بمفردي عن أحلامي وخيالاتي وألمي ومأسي حياتي عندما كنت شابة في الـ 18 إلى 20 من عمري".

ذو صلة

وأضافت: "أتذكر كيف قمت بإعداد قائمة الأغاني مرة تلو الأخرى، وكنت مهووسة بالوصول للطريقة المثلى لسرد القصة. كان علي أن أكون حازمة في اختياراتي، وتركت بعض الأغاني التي لم أشعر باكتمالها حتى اليوم. ولذلك، أقدم لكم ستة أغاني مميزة! لقد سجلت هذا الألبوم وأنا في الـ 32 من عمري (وما زلت أتطور حتى الآن) وأحضرت لي ذكريات وغمرتني الحنين والتقدير. شكرًا لكم مليون مرة، على الذكريات التي تخفف أعباءنا". 

يجدر الإشارة بأن قوائم  Billboard 200 تصنف الألبومات الأكثر انتشارًا ورواجًا بالأسبوع في الولايات المتحدة بناءً على الاستهلاك متعدد المقاييس كما تم قياسه بوحدات الألبوم، والتي جمعتها Luminate. تتألف الوحدات من مبيعات الألبومات وغيرها من العناصر المتتبعة لمساره التجاري بالسوق الغنائي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة