بعد الوصول إلى الأرجنتين.. ليونيل ميسي ينام ويشرب مع كأس العالم

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

يبدو أن اللاعب ليونيل ميسي، الذي قاد فريق بلاده الأرجنتين للحصول على كأس العالم 2022، لا يريد للكأس أن يفارقه حيث يتشارك وإياه تفاصيل حياته اليومية، دون أن يغفل عن مشاركة تلك التفاصيل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ميسي الذي مايزال يعيش أفراح الحصول على كأس العالم، مع آلاف ملايين المشجعين على امتداد الكون، نشر عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، صورة تجمعه مع الكأس بينما يتناول كأساً مع المتة، بينما ظهر في صورة أخرى وهو يحتضن الكأس على فراش واحد، ويعلق عليها قائلاً: "صباح الخير"، ليحظى بآلاف التعليقات والمباركات مجدداً.


وحصل منتخب الأرجنتين على كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الفرنسي ضمن مونديال قطر 2022، يوم الأحد الفائت.

ويعتبر هذا اللقب الثالث من نوعه الذي تحصل عليه الأرجنتين، والأول لها منذ عام 1986، وهو ما أجج مشاعر مشجعي المنتخب الأرجنتيني الذين ملأوا مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات والتعبير عن الفرح.


ذو صلة

وشهد كأس العالم 2022، الكثير من الجدل والأحداث، إذ خرج المنتخب البرازيلي في وقت مبكر من البطولة، بينما كان من المتوقع أن يكون البطل.

كذلك من بين مفاجآت المونديال بنسخته هذه، وصول المغرب كأول فريق عربي إلى مرحلة متقدمة، وقد كاد أن يحصل على المركز الثالث لولا الخسارة أمام كرواتيا يوم السبت الفائت.

وحظي اللاعب الشهير ليونيل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم لعام 2022، نتيجة الأداء الباهر الذي قدمه في كل المباريات التي شارك فيها مع فريقه.

ميسي بات اليوم أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، بالون دور، وسط توقعات عالمية بالفوز بها. وفي حال حصوله عليها، فإنها لن تكون الأولى حيث سبق وأن حصل ميسي على سبع كرات ذهبية، وفي حصل على واحدة جديدة خلال عام 2023، فإنها ربما تكون الأخيرة في مسيرته الرياضية.

يذكر أن اللاعب ليونيل ميسي، هو مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في الدور الفرنسي، إضافة لكونه قائد منتخب بلاده، وربما يبدو من سخرية القدر أنه يعمل لصالح فريق فرنسي بعد أن هزم منتخبهم الوطني.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات