تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منهم جاكي شان وجون سينا..تعرف على مؤدين أصوات الفيلم المنتظر Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

أعلنت الشركات الكبرى "باراماونت بيكتشرز" و"نيكلوديون موفيز" و"بوينت جراي برودكشن" عن طاقم ممثلين ومؤدين أصوات فيلمهم الجديد "Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem"، والذي يتميز بقائمة ممثلين مميزة تضم كل من جون سينا، جاكي شان، آيس كيوب، سيث روجن، وعدد آخر من الممثلين.

وقد كشف سيث روجن، الذي يؤدي دور "Bebop" في الفيلم، عن الطاقم الصوتي خلال حفل توزيع جوائز نيكلوديون للاختيار الأطفال يوم السبت الماضي.

وسيقوم كل من مايكا آبي، شامون براون جونيور، نيكولاس كانتو، وبرادي نون بأداء أصوات السلاحف النينجا، دوناتيلو وميشيلانجيلو وليوناردو ورافايل، على التوالي.

يتبع الفيلم رحلة الأخوة الأربعة الذين يحاولون حماية مجاري نيويورك وشوارعها ويحاولون البقاء كمراهقين عاديين، ولكن الأمور تنقلب عندما يصطدمون بعصابة جرائم غامضة وجيش من المتحورين.

ذو صلة

يخرج فيلم سلاحف النينجا الجديد المنتظر جيف رو وهو أول إنتاج مسرحي كارتوني ثلاثي الأبعاد من نيكلوديون. يشرف على إنتاج الفيلم رامزي نايتو وجايسون ماكونيل من نيكلوديون، بينما تتولى شركة باراماونت توزيع الفيلم عالمياً.

ومن المقرر إصدار البرومو العرض التشويقي الأول للفيلم يوم الإثنين المقبل، على أن يكون عشاق السينما في انتظار مشاهدته بدور العرض في الرابع من أغسطس المقبل لعام 2023.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة