تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نعم يا سادة.. مسلسل الخيال العلمي The Peripheral سيعود الينا بموسم جديد!

نور حسن
نور حسن

2 د

عودة مسلسل The Peripheral في موسم جديد.

ماذا حدث لفلين (كلوي غريس موريتز)؟

نجاح العمل ومرونة الأحداث سمحت بوجود موسم ثاني وربما أكثر.


لقي الموسم الأول من مسلسل الخيال العلمي The Peripheral رواجًا كبير، وتركنا في الحلقة الأخيرة مع الكثير من الأسئلة، هل لا تزال فلين (كلوي غريس موريتز) على قيد الحياة؟ وماذا يخطط بيرتون (جاك رينور)؟ وهل سيغفر لكونر (إيلي جوري) فعلته؟

يتحدث الموسم الأول عن المستقبل القاتم للتكنولوجية وكيف غيرت التقنيات وجه المجتمع، وهو مسلسل خيال علمي مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب ويليام جيبسون، بطولة كل من كلوي غرايس مورتيز بدور "فلين" وجاك رينور وشارلوت رايلي وغاري كار وألكسندرا بيلينجز مع نخبة من الممثلين الشباب.

 تكتشف البطلة فلين واقعًا بديلًا سريًا ومستقبل مظلم لا يمكن تكهنه، ويسرد لنا المسلسل خطان زمنيان مرتبطان بواسطة لعبة واقع افتراضي مع أحداث متشابكة ومثيرة، وينتهي الموسم الأول في الحلقة الثامنة التي تفتح مجالًا أكبر للتعمق في خيالنا.

 الموسم الأول مكون من 8 حلقات فقط، تم إصدار الحلقة الأخيرة من مسلسل The Peripheral في كانون الأول (ديسمبر) عام 2022، وبالرغم من عدم تأكيد موعد رسمي لصدور موسم ثاني لكن الحلقة الأخيرة توحي بموسم آخر.

ينتهي الموسم الأول من مسلسل The Peripheralمع البطلة "فلين" وهي شابة ماهرة في ألعاب الواقع الافتراضي، حيث تتمكن "فلين" من الانتصار على الأشرار بالتعاون مع الشرطة في المستقبل البعيد لتجنب حدوث كارثة تغير مجرى البشرية، يبدو المسلسل غامض في حلقاته الأولى بسبب تشابك الخطوط الزمنية لكن مع ربط الأحداث تظهر القصة الحقيقية خلف هذا الواقع الافتراضي.

 شمل الموسم الأول جاري كار وإيلي جوري ولويس هيرثوم وجيه جيه فيلد وشارلوت رايلي وأديليند هوران وأليكس هيرنانديز وكاتي ليونج وجوليان مور كوك وميليندا بيج هاميلتون وكريس كوي وأوستن رايزينج، وقامت شبكة أمازون برايم فيديو باصدار بيان صحفي تعلن بدء تحضراتها للموسم الثاني من المسلسل، حيث صرح كل من ليزا جوي وجوناثان نولان: "يسعدنا أن نواصل الرحلة إلى الموسم الثاني ونتعمق أكثر في العالم المذهل الذي ابتكره الكاتب جيبسون"،ويقولان: " نحن ممتنون لشركائنا في أمازون، والأهم من ذلك كله، للمعجبين الذين ساهموا في نجاح المسلسل." 

ذو صلة

في الحقيقة لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد عودة The Peripheral ولكن يبدو أن عام 2024 هو أقرب موعد لحدوث ذلك.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة