تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من مسلسل “بـ 100 وش” لـ “كامل العدد”.. مصطفى درويش نجاح يكتبه الجمهور ولم يعشه الفنان!

من بـ 100" وش" لـ "كامل العدد".. مصطفى درويش نجاح يكتبه الجمهور ولم يعشه الفنان!
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

استيقظ الجمهور والوسط الفني صباح اليوم، على خبر مفجع؛ وهو وفاة الممثل مصطفى درويش بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب وذلك وفقًا لما صرحت به الفنانة نهال عنبر.

سرعان ما انتشر خبر الوفاة وتأثر الجمهور بشدة بوفاة فنان أحبه ولطالما أسعده، كما أثرت ظروف الوفاة المفاجئة في الجمهور المصري، فامتلأت منصات التواصل الاجتماعي بنعي الراحل سواءً من فنانين أو جمهور حتى تصدر خبر وفاته محركات البحث وأصبح الأكثر بحثًا على جوجل وتويتر.



مصطفى درويش.. مشوار فني قصير لكن مؤثر

على الرغم من مشوار الفنان مصطفى درويش القصير، والذي بدأ بمشاركته في فيلم "كف القمر" عام 2011 مع المخرج خالد يوسف، إلا أنه استطاع خلال سنوات قليلة لفت أنظار الجمهور وبناء شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

كما يمكننا اعتبار دوره في مسلسل "بـ 100 وش" في رمضان عام 2020، انطلاقته الحقيقية، من خلال شخصية "فتحي" التي جسدها في العمل، وهو أحد أفراد العصابة التي أحبها الجمهور، كما أثر دور مصطفى درويش في سياق الأحداث وبالأخص النهاية بسبب خيانته لأفراد العصابة مما ترتب عليه خسارة أموالهم والعودة لنقطة الصفر مجددًا.

كان لدور مصطفى درويش في مسلسل "بـ 100 وش" أثر كبير في تعريف الجمهور به، وتوالت الأعمال الدرامية مثل مشاركته في مسلسل "خيانة عهد"، ومسلسل "ضد الكسر"، ومسلسل "قوت القلوب" وغيرها العديد من الأفلام والمسلسلات.

فيديو يوتيوب

مصطفى درويش.. نجاح لم يعشه في مسلسل "كامل العدد"

شارك مصطفى درويش في الموسم الرمضاني الماضي بأربع مسلسلات وهي "كامل العدد"، "تلت التلاتة" و"إكسلانس"، و"سره الباتع" وقدم في "كامل العدد" شخصية مختلفة عما توقعه الجمهور.

وللوهلة الأولى قد نظن أن شخصية "عمر" هي مثال للزوج السابق الذي سيقف عقبة في طريق سعادة طليقته والتي جسدت شخصيتها دينا الشربيني، ولكن مع تطور الأحداث نكتشف أن شخصيته بعيدة تمامًا عن "الكليشيهات" التي يمكن أن تُقدم بها مثل تلك الشخصيات، فشخصية "عمر" كانت نموذجًا للزوج السابق الداعم لطليقته، المحب لأبنائها من زوجها الأسبق، الراعي لأبنائه والداعم لزوجها الجديد.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

ويحسب لمصطفى درويش أنه اختار تقديم تلك الشخصية فاكتسب بسببها شعبية أكبر وحصل على إشادات جماهيرية كثيرة. يذكر أن مصطفى درويش شارك في أكثر من 30 عملًا من بينها "راجعين يا هوى"، "سوتس بالعربي"، "كله بالحب"، "إلا أنا"، "بين السما والأرض" وغيرها الكثير من الأعمال التي أحبها الجمهور. ومن المقرر عرض اَخر أعماله السينمائية المنتظرة "5 جوالات" و"شماريخ" خلال الفترة المقبلة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة