تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أحمد عيد معلقًا على عودته بعد غياب: محبة الجمهور “ثروة” وأفضل العزلة لهذا السبب!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

لا تزال أصداء الاحتفاء بعودة النجم أحمد عيد مستمرة، عَبر صفحات السوشيال ميديا منذ بداية الماراثون الرمضاني لهذا العام، إذ يتصدر منشورات متابعي مسلسل "عملة نادرة" والإشادة بأداءه التمثيلي المتقن أمام النجمين جمال سليمان ونيللي كريم.

ويقول الفنان المصري عن عودته بعد غياب عن شاشة الدراما والسينما خلال الفترة الماضية، ضمن حديثه الخاص للمجلة المصرية "صباح الخير الصادرة عن مؤسسة روز اليوسف" مع الناقد والكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن، إن محبة الجمهور وتعاطفهم معه تعد بمثابة "ثروة حقيقية" بالنسبة له.

كذلك يتحدث "أحمد عيد" عن تفضيله للعزلة بعيدًا عن حضور المهرجانات السينمائية أو التواجد بمجال التمثيل في حال ما يُعرض عليه أعمال فنية غير ملائمة له ومشواره الفني.

يتابع موضحًا أنه لم يتعمد الابتعاد كل تلك الفترة عن السينما أو التلفزيون، مضيفًا بأنه اعتذر عن تقديم عدة أعمال أخرى في سيزون دراما رمضان و"الأوف سيزون" بسبب عدم اكتمال السيناريو وعدم التحضير الكافي.

يذكر أن مسلسل "عملة نادرة" يضم عددًا كبيرًا من نجوم الدراما العربية؛ من بينهم: نيللي كريم، وأحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، ومريم الخشت، وندى موسى، ويأتي من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

وتدور أحداث الدراما الصعيدية في إطار اجتماعي تشويقي حول اشتعال صراع عائلي من أجل حصول امرأة على حقها بالميراث في الصعيد، وتتوالى الأزمات وسط عصابات التجارة غير المشروعة.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة