تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يظهر ليوناردو دي كابريو بالقرن الماضي في فيلم Killers of the Flower Moon؟

killers of the flower ليوناردو دي كابريو
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أصدرت شركة Apple إعلانًا ترويجيًا جديدًا لفيلمها الأصلي "Killers of the Flower Moon"، المُنتظر عرضه الشهر المقبل، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور معربين عن حماسهم، ومتساءلين عن الهيئة التي سيظهر بها ليوناردو دي كابريو وبقية فريق العمل بهذه الحقبة الزمنية.

نرشح لك: مارتن سكورسيزى يعود إلى مهرجان “كان السينمائى” بـ Killers of the flowers moon!

كشف برومو الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج الشهير مارتن سكورسيزي، عن الأجواء التي تدور بها أحداث الفيلم، والذي يأخذ المشاهدين في رحلة عَبر زمن العشرينيات من القرن الماضي إلى ولاية أوكلاهوما.

فيديو يوتيوب

يشترك ببطولة الفيلم باقة مميزة من النجوم ليوناردو دي كابريو، وليلي جلادستون، وروبرت دي نيرو، وجيسي بليمونز. وقام بكتابة السيناريو للفيلم مارتن سكورسيزي بالتعاون مع إيريك روث.

يستند الفيلم إلى كتاب غير روائي للكاتب ديفيد جران، والذي يحمل نفس الاسم، والذي يروي سلسلة من جرائم القتل التي طالت شعب أوساج بعد اندلاع ثورة نفطية، والتحقيقات التي قامت بها مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) لكشف ملابسات هذه الجرائم التي أصبحت معروفة اَنذاك.

على الرغم من الإضراب الجاري لنقابة الممثلين في هوليوود (SAG-AFTRA)، الذي يمنع النجوم من الترويج لأعمالهم الفنية، إلا أن هذا الفيلم، الذي يمتد لمدة تقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة، قرر الاستمرار في خططه للإصدار.

 في حين أن فيلم "دون: الجزء الثاني" (Dune: Part Two) قرر تأجيل صدوره إلى الربيع المقبل، وفيلم "كرافين ذا هنتر" (Kraven the Hunter) من شركة سوني قرر تأجيل صدوره من أكتوبر إلى أغسطس، بحسب المنشور على HollywoodReporter.

ونُشر في تقرير للكاتب ديفيد روني، في صحيفة "هوليوود ريبورتر"، رأيه بأنه تمّ تسليط الضوء على الفيلم كعمل ضخم وكامل الخيوط الذي يتطلب الكثير من الجهد من قبل الجمهور.

ذو صلة

ولكن يتم تبرير مدة العرض الطويلة بشكل كامل من خلال سرد الأحداث المتصاعدة في مأساة تاريخية لا تفلت أصابع الإنسانية منها، مع تداعيات تشبه الألعاب السياسية الانقسامية والمريرة في عصرنا الحالي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة