تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“أنثى حليقة الرأس متخفية بثوب رجل”.. روجينا تتصدر تريند السوشيال ميديا بسبب مسلسل ستهم!

"أنثى حليقة الرأس متخفية بثوب رجل".. روجينا تتصدر تريند السوشيال ميديا بسبب مسلسل ستهم!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

تصدرت النجمة المصرية المتميزة روجينا صفحات السوشيال ميديا، لعدة مرات متتالية خلال الأسبوع الأول من عرض مسلسلها الرمضاني "ستهم"، إذ شهدت الحلقات عدة مشاهد قاسية وجريئة تتعرض البطلة لها بعد منع أهلها تسلمها ميراثها.

حقق فيديو لحظة وفاة "عبد الرحمن" نجل "ستهم/روجينا" الشخصية التي تقدمها ردود فعل واسعة، حيث تخطي الفيديو مليون مشاهدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال 24 ساعة من عرضه، خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي تلقتها، بعد وفاة أبنها الأكبر أمام عينيها، في مشهد مؤثر يخلع القلوب.

كذلك تداول الجمهور بعض صور ولقطات فيديو من المشاهد التي جمعت "روجينا/ستهم" ورضيعتها ضمن الحلقة العاشرة للمسلسل، والتي تبرز قوتها وشجاعتها من أجل الدفاع عن ابنتها "نور" وسط شغب قاطني العاصمة، بعدما اضطرت للهجرة إليها بعد هروبها من منزل شقيقها جبر الشخصية التي يجسدها محمد عبد الحافظ.

وشهدت الأحداث تطورات درامية مفاجئة، إذ انطلقت رحلة التعب والمشقة لـ "ستهم" الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا، حيث تتوالى الصدمات والأزمات عليها في مسكنها الجديد وسط الغربة عن أهلها ومعارفها، إذ تتخفى بثوب رجل حليقة الرأس، والشغل عاملة كرجل يدعى "عامر" مع العمال في المعمار والبناء، إذ يُسند إليها مهمة تولي حراسة العمارة والحديد والأسمنت.

وعلى الرغم من مشاجرتها العنيفة معهم تستطيع "ستهم" خلال نفس الحلقة، النجاة والتقاط رضيعتها في مشهد مؤثر يخلع القلوب، لتنهار روجينا في مشهد مؤثر تبدوا به انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، منغمسة في معاناة "ستهم". لتثير نهاية الحلقة تساؤلاً: كيف ستعيش بالقاهرة في ظل عدم معرفتها أي شخص خاصة بعد تركها أول عمل لها في المعمار؟

ذو صلة

مسلسل"ستهم" يأتي من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة