تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شبيه إيلون ماسك الصيني يقاتل مارك زوكربيرج في محاكاة ساخرة لمباراة القفص.. والملايين تتفاعل على تيك توك

مريم مونس
مريم مونس

5 د

أطلق الممثل الكوميدي الصيني "ييلونغ ما" شبيه إيلون ماسك سلسلة فيديوهات على تيك توك تُظهر معركة كوميدية مزيفة بينه وبين "مارك زوكربوكس".

أصبحت السلسلة حديث وسائل التواصل الاجتماعي، إذ تظهر الرجل الزائف "مارك زوكربوكس" في حلبة محلية تقام على منطقة عشبية.

على الرغم من أن ماسك وزوكربيرغ أعربا عن رغبتهما في خوض مباراة القفص فإن الحدث غير مرجّح، لكن سلسلة تيك توك تقدم تفسيرًا كوميديًا طريفًا للمعركة المتوقعة.

الممثل الصيني الكوميدي ونجم تيك توك ييلونج ما الشهير بشبهه الكبير مع الملياردير التكنولوجي إيلون ماسك، أطلق  سلسلة من أربعة أجزاء على تيك توك تظهر معركة مضحكة بينه وبين بديل لرئيس Meta مارك زوكربيرغ.

في تقليد طريف للمباراة المرجحة بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، قام ييلونج ما المعروف بأنه النظير الصيني لماسك بمحاكاة الحدث بشكل واقعي ساخر مسلحًا بشورت وقفازات الملاكمة لقتال "مارك زوكربوكس" رجل يرتدي صندوقًا على رأسه ويحمل صورة مارك زوكربرغ، في منطقة عشبية محلية.

تقدم سلسلة تيك توك لـ "ما "نظرة مرحة على كيفية تفوق ماسك على زوكربيرغ في مواجهة افتراضية. وأصبح كل جزء من السلسلة حديث وسائل التواصل الاجتماعي، حيث جمعت الفيديوهات أكثر من تسعة ملايين مشاهدة على تيك توك. مع إضافة لمسته الفكاهية إلى الأجواء الكوميدية العامة للسلسلة بتصريحاته المضحكة خلال المعركة مثل "تحدي زوكربيرغ! واو!"

ذو صلة

كان ماسك قد أعرب في السابق عن رغبته في لقاء "ما" خلال رحلة إلى الصين، والذي يعتقد البعض أنه قد يكون deepfake أو تقليدًا متقنًا للغاية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي المتطورة. وعلى الرغم من أن ماسك وزوكربيرج أشارا في السابق إلى استعدادهما لخوض معركة القفص، لكن يعتقد الكثيرون أن هذا الحدث غير مرجح الحصول.

قد لا يشهد العالم معركة حقيقية بين ماسك وزوكربيرج أبدًا، لكن سلسلة تيك توك الترفيهية لييلونج ما تقدم تفسيرًا كوميديًا خفيف الظل للمعركة المتوقعة. ومع انتظار المعجبين بفارغ الصبر للحلقة القادمة، من الواضح أن فكاهة ما المميزة تستمر في جذب الجماهير حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة