تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صامويل جاكسون يعلق على الذكاء الاصطناعي ويرفض استبداله في أفلامه بعد وفاته!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

يشارك الفنان صامويل جاكسون، رأيه بالتطورات التكنولوجية التي تطرأ على صناعة الفن خلال الفترة الأخيرة، معربًا عن انزعاجه من استبدالها للطبيعة البشرية.

تحدث النجم البالغ من العمر 74 عامًا، في مقابلة إعلامية بحسب المنشور على NewYorkPost، معربًا عن عدم موافقته على استخدام استوديوهات الذكاء الاصطناعي لإحضار صورته، ويتأكد من إزالة هذا الاحتمال من جميع عقوده.

إذ أعيد إشعال الجدل المحيط بالذكاء الاصطناعي حول استخدامه بالأفلام هذا الأسبوع مع إصدار أحدث أعمال مارفل " Secret Invasion"، التي استخدمت التكنولوجيا المثيرة للجدل في تقديم العنوان الافتتاحي.

يعترف "جاكسون"، الذي يلعب دورًا في هذه السلسلة على منصة "ديزني+"، بأن لديه حدودًا صارمة فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي، ويقول: "هل الناس بدأوا يقلقون من ذلك الآن؟ سألت عن ذلك منذ فترة طويلة. في المرة الأولى التي تم فيها فحصي لجورج لوكاس، قلت: 'ما هذا؟'"، صرح جاكسون لـ رولينغ ستون، مشيرًا إلى دوره في ثلاثية " Star Wars" السابقة.

يتابع موضحًا: "جورج وأنا أصدقاء جيدين، لذا تبادلنا الضحكة حول ذلك، لأنني اعتقدت أنه يقوم بذلك لأن لديه جميع تلك الرجال القدامى في 'الحلقة الأولى'، وإذا حدث شيء لهم، فإنه يريد لا تزال إدراجهم في الفيلم"، مضيفًا بأن عملية الفحص أصبحت أمرًا شائعًا الآن في استوديوهات مارفل.

يضيف: "منذ أن انضممت إلى عالم مارفل، في كل مرة تقومون فيها بتغيير الأزياء في أفلام مارفل، يتم فحصك. منذ أن قمت بتصوير 'كابتن مارفل'، ومشروع "لولا" وقاموا بتقنية تصغير العمر علي  de-aged، أصبح الأمر واضحًا، إذا رغبوا في القيام بذلك، فيمكنهم فعل ذلك في أي وقت".

ذو صلة

كذلك حرص النجم الحاصل على جائزة الأكاديمية الفخرية نصيحة لزملائه الممثلين: "يجب على الممثلين المستقبليين فعل ما أفعله دائمًا عندما أحصل على عقد يحتوي على عبارات "بشكل دائم" و "معروف وغير المعروف" أقوم بشطب تلك الأشياء"، مختتمًا كاشفًا: "إنها طريقتي للقول "لا، أنا لا أوافق على هذا'".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة