تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Billions.. حينما تصبح الجوانب المظلمة للطموح البشري ليس مجرد مسلسل تلفزيوني!

مسلسل Billions 2023
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مسلسل "Billions" يعود إلى Showtime للموسم السابع والأخير، على أن تُبث الحلقات يوم الجمعة على Paramount+ وShowtime قبل إذاعة حلقات البث التلفزيوني مساء الأحد.. أليس صراعًا جديرًا بالاهتمام؟

هل يقول الأمريكيون "أنا أحب مايك" في عام 2028؟ هل يمكن لمايكل توماس أكويناس برينس تقديم جدول زمني متقدم لحملة الرئاسة من خلال استغلال طاقته كملياردير؟ ما هو نوع القوة التي يحتفظ بها تشاك رودس؟ وهل هذا كافٍ لوقف برينس؟ أم أن هذا الصراع المتطور يتطلب "الحصان الأسود" الخاص به؟.. كل هذه التساؤلات وأكثر يثيرها الموسم الأخير من "Billions".

فيديو يوتيوب

على غرار اللقطة الجوية المعتادة التي تفتتح حلقات "Billions"، يظهر الجزء الجنوبي من جزيرة مانهاتن بالموسم الجديد. إنها ساحة المعارك لكل تحرك كبير، ومقامرة يائسة، وتحالف غير المتوقع شهدته المسلسل حتى الآن. إنها مسرح لأكبر الصفقات وأعظم المخاطر، حيث يصارع الأغنياء العمالقة من أجل الهيمنة والسيطرة.

الفكرة الرئيسية تتمحور قبل ظهور الرجل الثري جداً مايك برينس (كوري ستول) ومحاولات الادعاء العام الأمريكي في منطقة جنوب نيويورك تشاك رودس (بول جياماتي) للقضاء عليه، كان هناك الرجل الثري جداً بوبي أكسلرود (لويس)، ومحاولات تشاك للإطاحة به.

هرب أكس في النهاية من البلاد (مما جعل لويس يغادر "Billions")، واستولى برينس على أصول صندوق الاستثمارات الخاص بأكسلرود، مما أدى إلى صراع بينه وبين رودس انتهى بإقالة تشاك من مكتب المدعي العام في نيويورك.

وكانت ويندي رودس (سيف)، طبيبة نفسية وقوة تحفيزية عالية المستوى، في البداية في فريق أكس ثم في فريق مايكل برينس كابيتال، وقد تزوجت سابقاً من تشاك، ولديها منه طفلان.

نرشح لك: “نهاية جنونية تتوج موسمه الأخير”.. ماذا تقدم دراما Succession من قلب عالم الأموال والسلطة؟

ومايكل "واغز" واجنر (كوستابيلي)، الذي كان يعمل سابقاً مساعداً لأكسلرود، استقر في دور المصلح لبرينس، وهو الدور الذي يشاركه مع رجل إصلاحه الحالي، سكوتر دنبار (بريكر).

ذو صلة

هناك دائماً محامون في هذا العالم، ولكن الجانب الذي يعملون فيه يعتمد على الظروف. في بداية الموسم الأخير من "Billions"، كيت ساكر (كوندولا رشاد) في فريق برينس، بينما الاتفاق الذي أبرمه تشاك مع المدعي العام الأمريكي ديفيشا "ديف" ماهار (ساكينا جعفري) في نهاية الموسم السادس لا يزال قائماً بشكل محتدم.

هذه السلسلة لم تكن مجرد قصة عن المال والسلطة. إنها عبارة عن دراما تعكس طموحات البشر وتناقضاتهم. من خلال تجارب شخصياتها المعقدة، تستكشف "Billions" القوة الداخلية والقرارات المصيرية، وتسلط الضوء على تلك اللحظات التي تحدد مسارات الأفراد وتقرر مصائرهم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة