تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

منتجو مسلسل The Crown يكشفون كواليس تصوير مشهد وفاة الأميرة “ديانا”!

مسلسل the crown
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

 يقول منتجو مسلسل "The Crown" إنهم قاموا بتصوير وفاة الأميرة ديانا بـ "حساسية هائلة"، مستعدّين لما قد يكون أكثر لحظة جدلية في تاريخ هذا العرض.

خلال جلسة في مهرجان إدنبرة للتلفزيون تكريمًا لمسلسل "ذا كراون" الأكثر مشاهدة على منصة "نتفليكس"، يعرب المنتجان التنفيذيان أندي هاريس وسوزان ماكي عن الحرص والعناية الكبيرة التي أبدتها شركتي Left Bank Pictures و"نتفليكس" في التقاط مشهد حادث وفاة ديانا في باريس عام 1997.

سيتم عرض هذا الحادث في الحلقات الأولى من الموسم الأخير من المسلسل، المتوقع عرضه في وقت لاحق من هذا العام. بحسب المنشور على Deadline؛ إذ تم تصوير اللقطات خلال فترة مدتها أسبوعين في شهر أكتوبر الماضي، وقد ذكرت مصادر أن هناك حالة قلق وحرص في كواليس التصوير.

تصف "ماكي" ضمن تصريحات فريق العمل الأخيرة: "قد يكون المسلسل ضخمًا وصاخبًا، ولكننا ليس كذلك. نحن أشخاص متأنين وحساسين. كان هناك محادثات طويلة ومتأنية جدًا حول كيفية تنفيذ هذا المشهد".

تضيف: "الجمهور سيحكم في النهاية، ولكنني أعتقد أنه تم إعادة إنشاؤه بلطف وتأنٍ. إن إليزابيث ديبيكي ممثلة استثنائية وكانت حسّاسة ومتأنية للغاية. إنها تحب "ديانا". هناك قدر هائل من الاحترام من جميعنا، وآمل أن يكون ذلك واضحًا".

فيديو يوتيوب

تسبب تصوير هذه اللقطات في اهتمام كبير من وسائل الإعلام، حيث سبق لكلا من الأميرين ويليام وهاري أن أعربا عن استعادتهما لمشاعر جراحهما خلال تلك الفترة من حياتهما. واعترف الأمير هاري بمشاهدته لمسلسل The Crown بالفعل.

توفيت الملكة إليزابيث الثانية أثناء تصوير الموسم السادس، ويقول "هاريس" إن الحلقة النهائية للدراما الملكية الفاخرة هي "واحدة من أفضل العروض التي قمت بها على الإطلاق". سيتولى ستيفن دالدري إخراج الحلقة النهائية بعد أن لم يقم بإخراج حلقة منذ الموسم الثاني في عام 2017.

يضيف "هاريس": "رحيل جلالتها أثر فينا جميعًا... لم يغير ذلك القصة بشكل جوهري، ولكنه غيّرها في معنى ما. عندما تشاهدونها، أعتقد أنكم ستفهمون ما أقصده. إنه عمل قوي جدًا وحلقة محترمة للغاية"، فيما تؤكد "ماكي" بأنها "رسالة حب" للملكة من الكاتب بيتر مورغان.

ذو صلة

تقول "ماكي"، التي غادرت Left Bank لتأسيس شركة Orchid Pictures في عام 2020، إن لديها "مشاعر مختلطة جدًا" تجاه انتهاء مسلسل " The Crown". وتصف: "إنه جزء كبير من مسيرتي المهنية وحياتي، وأنا فخورة بعمق الترابط. لذا فجأة، عندما ينتهي، يشعر الإنسان بالحنين لكل ما كان مرتبطًا به".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة