تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

برايان جونسون ينفق 2 مليون دولار سنويًا للحفاظ على شبابه ومحاربة الشيخوخة!

محمد نصار
محمد نصار

2 د

برايان جونسون -الرائد في مجال التكنولوجيا والرئيس التنفيذي السابق لشركة Braintree- ينفق 2 مليون دولار سنويًا في محاولة لعكس الشيخوخة والمحافظة على الصحة الجيدة.

يتبع جونسون نظام حياة دقيق يدعى "مشروع الرسم البياني" الذي يشمل نظام غذائي صارم، وممارسات نوم محددة، ورياضة يومية، ورعاية البشرة الدقيقة.

خلال السنوات الاثنين الماضيتين، تمكن جونسون من تحقيق نتائج ملموسة، بما في ذلك تقليل عمره الجيني بمقدار 5.

1 سنوات، وإبطاء وتيرة الشيخوخة بنسبة 31%، وتحقيق نتائج لياقة بدنية مشابهة لشخص في الثامنة عشرة من العمر.

ينفق برايان جونسون الرائد في مجال التكنولوجيا 2 مليون دولار سنويًا ليحافظ على شبابه وحيويته، بعد تحقيقه لرقم قياسي في تقليل العمر الجيني بـ 5.1 سنة خلال 7 أشهر، هذا النظام أبطأ معدل شيخوخته بنسبة 31%، وساعده في الوصول لنتائج مشابهة في اختبارات اللياقة مع من هم في الثامنة عشر من العمر.

أنشأ برايان مشروع الرسم البياني لإدارة جسده، واتخاذ قرارات حاسمة بشأن صحته ورفاهيته، ويُحلل بيانات صحته أكثر من 70 عضوًا من خلال مئات التحاليل الطبية التي تتحكم في حياته اليومية، ويفسر 30 طبيبًا هذه النتائح، لاستخدامها لتعديل نمط حياته، وقبل المشروع عانى برايان من الاكتئاب والسمنة، وعلى حافة الانتحار، على الرغم من بيعه لشركته مقابل 800 مليون دولار، للسيطرة على حياته، وأول شيء فعله هو التوقف عن عاداته السيء الأكل الزائد والسيء، وشرب الكحول بكميات كبيرة، والسهر.

يشمل النظام اليومي لبرايان الآن نظامًا غذائيًا نباتيًا، ومجموع السعرات الحرارية خلال فترة الأكل التي تستمر من 6 إلى 8 ساعات هو 1,977، وتتألف وجباته من مشروب الاستيقاظ المصمم خصيصًا له، وثلاث وجبات رئيسية بتكلفة تصل إلى 44.91 دولارًا في اليوم الواحد، وأهم أمر في هذا الأمر هو إدارة النوم، من خلال بعض ممارسات مثل الحفاظ على وقت النوم، وحجب الضوء الأزرق، والتحكم في حرارة السرير.

ذو صلة

تمثل التمارين الرياضية مثل التمدد والشد جزءًا أساسيًا من روتينه، إذ يقضي 7 ساعات تقريبًا أسبوعيًا في التمارين، وجزء مهم آخر من روتينه اليومي هو العناية ببشرته، ويركز على المنتجات المحتوية على فيتامينات C و E و B3 والفيروليك، والأزيليك وغيرها من الفيتامينات.

ما يقوم به برايان نابع من إيمانه بقدرته على عكس الشيخوخة من خلال استثمار المال الكافي، والمعرفة العلمية، وهذه الإنجازات التي حققها تُشير إلى طرق واعدة لتقليل الشيخوخة، وتحسين الصحة البدنية والعقلية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة