تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة “صحة تك” الناشئة.. نجاح مصري جديد في عالم الرعاية الصحية الرقمية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "صحة تك" الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية بمصر حصلت على تمويل بقيمة 850 ألف دولار من بلتون لرأس المال المخاطر والصندوق الاستثماري A15.

تهدف الشركة إلى استخدام التمويل لرقمنة العلاقة بين مقدمي الخدمات الصحية وشركات التأمين لتحسين عمليات استقبال الموافقات والمطالبات.

تعتمد "صحة تك" في عملياتها على محرك بحثي للبيانات الطبية يهدف التقليل الأخطاء اليدوية ومكافحة الاحتيال.

في محطة مهمة على الساحة التكنولوجية الصحية، أعلنت شركة "صحة تك" الرائدة في مصر عن نجاحها في جذب تمويل قيمته 850 ألف دولار. وقد جاء هذا التمويل السخي من بلتون لرأس المال المخاطر والصندوق الاستثماري A15، في خطوة مشرفة تعكس الثقة في مسار الشركة ورؤيتها المستقبلية.

هدف الشركة من هذا التمويل ليس فقط تقديم دعم مادي، بل يهدف إلى تعزيز وتسريع رؤية الشركة لرقمنة العلاقة بين مقدمي خدمات الرعاية الصحية وشركات التأمين. وتسعى "صحة تك" إلى تحسين عمليات استقبال الموافقات والمطالبات، ما يسمح لشركات إدارة خدمات التأمين TPA بتقديم خدماتها بكفاءة أعلى وبتكلفة أقل.

السيد محمد الشبراوي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، أعرب عن فخره البالغ بالدعم المستمر والثقة التي تلقاها من المستثمرين. وأشار إلى أن التمويل سيسهم بشكل كبير في تطوير صناعة الرعاية الصحية ليس فقط في مصر ولكن أيضًا على الساحة الدولية.

ذو صلة

من الجدير بالذكر أن "صحة تك" تعتمد في تقديم خدماتها على محرك بحثي فريد للبيانات الطبية يعتمد على القواعد Engine Rule-based. إذ يقدم حلولًا عملية تساهم في تقليل الأخطاء اليدوية، والتصدي لمحاولات الاحتيال، وتقليل الهدر وسوء الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة إلى تقديم تجربة سلسة وآمنة لجميع أطراف الرعاية الصحية، من المرضى إلى مقدمي الخدمة.

في الختام، يمكن القول بأن مستقبل الرعاية الصحية في مصر في طريقه للتحول نحو الأفضل، وذلك بفضل جهود شركات مثل "صحة تك" التي تعمل جاهدة لجعل الرعاية الصحية أكثر فعالية واستدامة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة