تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“Islamic Coin” تتعاون مع Republic لاستشارات الويب 3.0 وتطلق عملتها الرقمية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

أعلنت "Islamic Coin" العملة الرقمية المتوافقة مع الشرع الإسلامي، عن شراكة استراتيجية مع "Republic Crypto" كجزء من مجموعة استشارات الويب3.

سيتم طرح عملة "Islamic Coin" الرقمية في سبتمبر 2023 بالتعاون مع شركة "OpenDeal Broker" وذلك وفقًا لـ "لائحة D".

يضم المجلس الاستشاري لـ "Islamic Coin" شخصيات بارزة من الأسر الحاكمة في الإمارات، والمجلس التنفيذي يشمل خبراء في مجال المال والبنوك الإسلامية.

في خطوة استراتيجية جديدة، أعلنت "Islamic Coin"، العملة الرقمية التي تتوافق مع معايير الشرع الإسلامي وتحظى بتقدير عالمي، عن تشكيل شراكة مع مجموعة استشارات الويب 3.0، وهي جزء من "Republic Crypto" الأمريكية، الرائدة في مجال الخدمات المالية الرقمية.

تهدف هذه الشراكة إلى تقديم دعم معتمد على الاحتياجات الخاصة لـ "Islamic Coin"، لكسب مكانة قوية في سوق العملات الرقمية، وذلك من خلال استشارات حول العملات المشفرة وأساليب حوكمة المؤسسات الرقمية اللامركزية، لضمان فائدة اقتصادية مستدامة. ستوفر "Republic Crypto" أيضًا الدعم في تحقيق التعاونات مع الجهات الاستراتيجية والمنصات الرقمية الرائدة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم "Islamic Coin" بتجهيز عملية طرح العملة الرقمية الخاصة بها وذلك تحت قوانين "لائحة D"، التي تمنحها الحق في تجاوز بعض الإجراءات الرسمية. تستعد العملة لهذا الطرح بدعم من شركة "OpenDeal Broker" عبر منصة "Republic" في سبتمبر 2023. وبعد الطرح الرسمي، ستوفر العملة لمجتمعها مجموعة من المزايا مثل إمكانية توفير السيولة ومشاركة الأرباح.

ذو صلة

يُذكر أن المجلس الاستشاري للعملة يضم شخصيات بارزة من الأسر الحاكمة في دبي وأبوظبي، بما في ذلك أفراد من آل نهيان وآل مكتوم. وفي المجلس التنفيذي، يوجد مجموعة من الخبراء في مجال المال والبنوك الإسلامية، مثل حسين الميزا من شركة إعمار وخميس بوهارون الشامسي، إلى جانب جريج جيجليوتي من شركة Xtellus Advisors.

ومن المتوقع طرح عملة "Islamic Coin" في سبتمبر 2023 وفقًا للائحة D.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة