تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يرى الجمهور Godzilla Minus One بالمقارنة مع الفيلم الأصلي لعام 1954؟

أراجيك فن جودزيلا فيلم
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فاجأ الإعلان الأول لفيلم Godzilla Minus One الجماهير بالتفاصيل الفنية المتكاملة التي تعيد السلسلة الشهيرة إلى جذورها الأصلية. وقد قارن كثيرون بين الأسلوب البصري لهذا الفيلم المرتقب من نظيره الفيلم الأصلي الذي صدر عام 1954.

يقدم برومو الشريط السينمائي نظرة مثيرة على الوحش الجديد الذي سيعود ليجتاح الشاشة الكبيرة مجددًا في ديسمبر هذا العام. ويظهر العرض الجديد اليابان بعد الحرب وهو يسقط من  "zero to minus"بينما يبدأ "جودزيلا" في هجوم هائج من الدمار والخراب.

فيديو يوتيوب

يأتي فيلم Godzilla Minus One من تأليف وإخراج تاكاشي يامازاكي، الذي تولى أيضًا العمل على تقنيات المؤثرات البصرية. وهو الفيلم السابع والثلاثون في سلسلة جودزيلا والثالث والثلاثون من إنتاج توهو.

وخلال الساعات القليلة الماضية، حرص الجمهور على التعبير عن اَرائهم تجاه هذا الشريط السينمائي المبتكر، مستحضرًا ذكريات الفيلم الياباني الأصلي لعام 1954، حيث أعرب رواد وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك ومنصة X تويتر سابقًا) عن إعجابهم بأسلوبه وحماسهم لمشاهدة مواضيعه المشابهة.

ذو صلة

يمثل فيلم "Godzilla Minus One" أول فيلم ياباني محلي منذ فيلم " Shin Godzilla " الذي صدر في عام 2016. وسيتم عرض الفيلم الجديد، الذي كتبه وأخرجه تاكاشي يامازاكي، في اليابان في الثالث من نوفمبر 2023، بالضبط بعد عام واحد من إعلان توهو عن الفيلم لأول مرة، وسيحصل على عرض في دور السينما في أمريكا بالأول من ديسمبر 2023، بحسب المنشور على EmpireOnline.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة